رانيا يوسف تنشر صورة معلمتها بالمدرسة: "أعظم ست شفتها"تخصيص 65 سيارة إسعاف لمواجهة طوارئ انتخابات الشيوخ بالغربيةلجان الإسكندرية تستقبل الناخبين مع انطلاق عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ | صورتشديدات أمنية وتعقيم اللجان مع انطلاق ماراثون انتخابات "الشيوخ" بالأقصرانتظام عملية الاقتراع فى انتخابات الشيوخ بقنا"المرآة السوهاجية" تتصدر عملية التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ| صورإقبال محدود للناخبين على التصويت داخل اللجان الانتخابية فى بور سعيد| صورمصرع سيدة على يد زوجها رميا بالرصاص بالإسماعيليةمحافظ الغربية: لجان انتخابات الشيوخ فتحت فى موعدها القانوني باستثناء لجنتينوزير الأوقاف خلال الإدلاء بصوته: قوة الدولة تكمن في اكتمال مؤسساتها الوطنيةتوافد الناخبين إلى مجمع المدارس بالعمرانية وسط إجراءات وقائية من كورونا ..صوروزير الزراعة يدلى بصوته فى اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخلحماية الناخبين.. شاهد.. تكثيف أمني أمام لجنة أحمد عبد العظيم بمعصرة حلوانإقبال كبير.. الفلاحين: الشعب المصري حطم آمال الإرهابيينلجنة قصر الدوبارة تتخذ الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونافي الساعات الأولى.. توافد الناخبين إلى لجان حدائق القبة للتصويت في انتخابات الشيوخوزير التنمية المحلية يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخفي أول أيام التصويت بانتخابات الشيوخ.. إقبال كبار السن على لجنة الدوبارة بقصر العينيشاهد.. إقبال المواطنين في اليوم الأول لانتخابات الشيوخ بإمبابةمنها الكمامة.. ثلاثة خلافات علمية كبرى حول فيروس كورونا

شاهد.. رجب بكار يحتفل على طريقة "شعار الزمالك" في مران بيراميدز

   -  


نشرت الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز صورة لنجم فريقها رجب بكار من التدريبات خلال احتفاله بطريقة "القوس والسهم" وهو شعار الزمالك المعروف، وكشف مصدر مقرب من رجب بكار، الظهير الأيمن لبيراميدز، عن مطالبته للزمالك بحسم موقفه من الانضمام إلى الفريق الأبيض، فى الموسم الجديد، من عدمه، خلال الأسبوع الجارى، خاصة بعد تلقيه عروض جديدة عقب توقيعه لنادى الزمالك لمدة 4 مواسم مقبلة خلال الفترة الماضية وينتظر الدخول مع ناديه فى مفاوضات رسمية لضمه.

ويرغب رجب بكار فى حسم موقفه من قبل الزمالك، لتحديد وجهته بشكل نهائى فى الموسم المقبل، وتألق اللاعب مؤخرًا أمام الفريق الأبيض بعدما نزل كبديل فى اللقاء الذى جمع فريقه بيراميدز مع الزمالك، ضمن التحضيرات لعودة الدورى الممتاز، وانتهى بفوز فريقه بهدف من توقيعه.

وكشف رجب بكار، الظهير الأيمن لبيراميدز، عن سر هدفه فى الزمالك، الذى جاء من تسديدة مقوسة مرت فوق محمد أبو جبل حارس الفريق الأبيض لتسكن شباك الفريق، ليتعرض الزمالك للهزيمة من بيراميدز، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما، الخميس الماضى، على ستاد برج العرب، والتى تأتى ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز، التى ستنطلق مجددًا فى شهر أغسطس المقبل وقال بكار فى تصريحات لـ"اليوم السابع" عقب المباراة: "الهدف به توفيق عندما أغلقت أمامي زاوية إرسال كرة عرضية متقنة وجدت أبو جبل قد أخذ خطوتين خارج خط المرمى وفى هذه الثانية قررت تسديد الكرة وحصل توفيق كبير فى التسديدة لتسكن الشباك".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة