التصريح بدفن جثتي طياري حادث مطار الجونةجنازة جماعية لضحايا عقار المحلة الكبرى في مسقط رأسهم بالدقهليةبالصور.. مسنان في مغسلة يصبحان نجوما بسبب ملابس زبائنهماإذا كنت تريد معدة مسطحة تجنب تناول هذه الأطعمة"مئوية علي الراعي".. العلامة المسرحية الخالدة والمثقف الموسوعي الذي انحاز للشعب | صورسلوى بكر: بيروت أتاحت لنا قراءة الممنوع فى الثقافة العربية | صورمحمود علاء يُعادل رقم ثنائي الأهلي وأسطورة المقاولونفرج عامر لاتحاد الكرة: لا تذبحوا الهاني سليمانسموحة يطالب الجبلاية باستبعاد محمد عادل من تحكيم مبارياته في الدوريثلاثي من ليفربول واستبعاد صلاح.. الإعلان عن المرشحين لجائزة الأفضل في البريميرليجكلوب على رأس قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في البريميرليجبالصور: نبيل معلول يقود تدريبات المنتخب السورى بـ «العصا»"كورونا" يحرم أبردين الأسكتلندي من ثمانية لاعبينمنافس الزمالك .. حميد أحداد لاعب الشهر في الرجاءجلسة بين فايلر وسيد عبدالحفيظكلوب ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب بالبريميرليجقائمة برشلونة المواجهة أمام نابولي بدوري أبطال أوروباآرسنال يقترب من التوصل لإتفاق مع أوباميانج لتجديد عقدهشيلونجو ينتظم في تدريبات الإسماعيليطارق العشري يفتح النار على الحكم محمد عادل والشناوي

عامل وزوجته وراء قتل عجوز الهرم لسرقة مشغولاتها الذهبية

-  
سرقة مشغولات ذهبية

تمكنت رجال ال أمن بالجيزة من كشف غموض مقتل مسنة داخل منزلها بالهرم، وسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالي، حيث تم ضبط المتهمين وأمر اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.
وكان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة "ربة منزل" (82 سنة) بها آثار كدمات في أماكن متفرقة بالجسم.
وانتقلت قوة أمنية باشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير البحث الجنائي بالجيزة إلى مكان الواقعة وتم العثور على جثة الضحية وبتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط مكان الواقعة وسؤال جيران الضحية، تبين من تحريات العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع الغرب أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا(52 سنة) وزوجته ربه منزل (43 سنة).
وتمكنت قوة أمنية بقيادة العقيد أيمن الشرقاوي مفتش مباحث الهرم من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لعلمهما بامتلاك المجني عليها مصوغات ذهبية فاتفق المتهم مع زوجته على أن تتردد على المجني عليها بمنزلها بحجة مساعدتها وإخبارها بأن زوجها يعمل لدى طبيب يمكنه علاجها من الآلام بقدمها.
وأضاف المتهمان أمام الرائد محمد الصغير رئيس مباحث الهرم أن المتهمة الثانية توجهت إلى منزل المجنى عليها ثم تبعها زوجها وأثناء ذلك باغتها بالضرب على رأسها بقطعة حديد فسقطت على الأرض وعند محاولتها الاستغاثة كتم أنفاسها وقامت المتهمة الثانية بشل حركتها حتى ماتت وقاما بالاستيلاء على ٢ غويشة ذهبية وعُقد ذهبى ومبلغ 70 جنيها وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة