أحمد الشيخ يخضع لفحص طبي بالأهليبسبب كورونا.. اتحاد الكرة يطالب الصحة بإجراء جديد فى البطولات المحليةتفاصيل صفقة العودة.. قصة غضب رمضان صبحي بسبب الأهليعودة ليالي الأبطال.. موقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي الأبرز.. ويوفنتوس يخشى مفاجآت ليونلمدة 3 مواسم.. آرسنال يحسم صفقة ويليانغياب صلاح.. رابطة البريميرليج تعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيمانشستر سيتي VS ريال مدريد ..صراع الماضي والحاضر والمستقبل بين جورديولا وزيدانبعد الفوز على المصري.. صدارة هدافي الزمالك تشتعلفي الذكرى الـ99 لتأسيسه.. مولودية الجزائر ساهم في ثورة التحرير من الاستعمار الفرنسيرسميا.. إعلان قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب بـ الدوري الإنجليزيالأهلي يخضع للمسحة "الأخيرة" قبل مواجهة إنبيسموحة يعترض على حكم مباراة الزمالك والمصريعبد الحفيظ: سيتم حسم مصير الشيخ يوم السبتالاتحاد الأسيوي يحدد ملاعب دور المجموعات لدوري الأبطال"مفتوحة على نايل سات".. تعرف على القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريدرابطة الدوري الإنجليزي تقصي صلاح من قائمة الأفضلصراع شرس على جائزة أفضل لاعب صاعد في بريميرليجكورونا يحرم ابردين الاسكتلندي من ثمانية لاعبينخاص.. لاعب أول أغسطس متمسك بالانتقال لبيراميدزكلوب يتصدر قائمة المرشحين لمدرب الموسم في بريميرليج

تأجيل أولى جلسات منع التصرف في أموال حنين حسام ومودة الأدهم

-  
حنين حسام ومودة الأدهم

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، تأجيل أولى جلسات أمر المنع من التصرف بالأملاك والأصول المالية والتحفظ عليها الصادر من النائب العام ضد حنين حسام عبدالقادر، ومودة فتحي الأدهم "فتيات تيك توك" إلى جلسة 18 أغسطس المقبل للاطلاع.
ووجه النائب العام لهم اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري واستخدام مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.
وكذا اتهامهما بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر مع فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري للحصول من ورائها على منافع مادية، وكان ذلك استغلالًا لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة