الإسماعيلي يطالب وزير الشباب والرياضة بالتدخل لإعادة «بن يوسف»سموحة يطالب بعدم إسناد مبارياته للحكم محمد عادل«جوميز» يدفع بـ «سيلفا» أمام المصريرسالة من «فايلر» للاعبي الأهليمفاجآت بالجملة فى قائمة برشلونة لمواجهة نابوليمحمد صلاح خارج قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيالزمالك: طارق حامد جاهز لمواجهة الاتحاد السكندري«شيلونجو» ينتظم في تدريبات الإسماعيلي«عبدالمجيد» يهدد صفقة الزمالك المنتظرةهاني العقبي يهاجم اللجنة الخماسية ويصف قرار عودة الدرجة الثانية والثالثة بـ«الفنكوش»علماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس "كورونا""تأمين حصة لمصر".. آخر ما وصل إليه العلماء في تطوير لقاحات كوروناأحمد الشيخ يخضع لفحص طبي بالأهليبسبب كورونا.. اتحاد الكرة يطالب الصحة بإجراء جديد فى البطولات المحليةتفاصيل صفقة العودة.. قصة غضب رمضان صبحي بسبب الأهليعودة ليالي الأبطال.. موقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي الأبرز.. ويوفنتوس يخشى مفاجآت ليونلمدة 3 مواسم.. آرسنال يحسم صفقة ويليانغياب صلاح.. رابطة البريميرليج تعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيمانشستر سيتي VS ريال مدريد ..صراع الماضي والحاضر والمستقبل بين جورديولا وزيدانبعد الفوز على المصري.. صدارة هدافي الزمالك تشتعل

16 أغسطس.. محاكمة ربة منزل أشعلت النيران في شقة جارها بدار السلام

-  
محكمة جنايات القاهرة

حددت محكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة 16 أغسطس المقبل لنظر جلسات محاكمة ربة منزل أشعلت النيران في شقة جارها ل سرقة محتويات ها لوجود خلافات بينهما في منطقة دار السلام .
تعقد الجلسة برئاسة المستشار أبوبكر عوض الله، وعضوية المستشارين مصطفى معوض وهشام الدرندلي ومحمد عمارة، وأمانة سر محمد طه وتامر حماد.
وكشف قرار الإحالة قيام المتهمة "ضحى"، ربة منزل، بإشعال النار عمدا في منزل المجني عليه "إبراهيم" بأن تمكنت من الدخول إلى المسكن بعد أن أوهمت الشاهد "م.ع" بأنها ترغب في تغيير كالون الباب لفقدها مفاتيحه واصطحبته رفقتها لذلك الأمر، وما أن انتهت حتى دخلت المسكن ووصلت مصدرا حراريا ذا لهب مكشوف بخزانة الملابس وامتدت النيران حتى قضت على محتويات غرفة النوم.
وأضاف قرار الإحالة قيام المتهمة بسرقة شاشة تلفاز وحاسوب محمول، بالإضافة إلى الإتلاف العمدي لباب مسكن المجني عليه، مما ترتب عليه ضرر مالي قيمته خمسون جنيها وأكثر.
وقال المجني عليه، إنه حال حضوره عرس ابنته أبلغه الجيران بتصاعد ألسنة اللهب من داخل شقته، وما إن دخل المسكن حتى وجد تبعثر المنقولات والتهام النيران محتويات غرفة النوم والاستيلاء على مقتنيات، وأوضح أن سبب ذلك خلاف مع المتهمة. واستمعت النيابة العامة لأقوال الشاهد "م.ع"، مهندس، بأنه حضرت إليه المتهمة في محل عمله لإصلاح المفاتيح وأوهمته بأنها فقدت مفاتيح مسكنها وترغب في تغيير كالون الباب، واصطحبته رفقتها لذلك المسكن، إلى أن تمكنت من ارتكاب فعلتها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة