«المهن الموسيقية» تبدأ إجراءات التحقيق مع أحمد سعد بسبب حسن شاكوشمصر تتولي رئاسة المجموعة الأفريقية في نيويورك خلال الشهر الجاريموسكو: لا معلومات عن وجود روس بين ضحايا انفجار بيروتالجزائر: إصابة مواطنين وأضرار مادية بمقر السفارة جراء انفجار بيروتمقتل 12 شخصًا إثر انفجار قنبلة شمالي أفغانستانحصيلة جديدة.. لبنان: 135 قتيلًا و80 مفقودًا في انفجار بيروتقبرص ترسل فرق إنقاذ ومساعدات إلى لبنان وتجلي عددا من رعاياهاالسفارة المصرية بلبنان: إطلاق جسر جوي إغاثي بين القاهرة وبيروتفي قرى لبنان.. انفجار المرفأ يُحيي ذِكرى القصف الإسرائيليلبنان: خروج محطة كهرباء عن الخدمة بسبب انفجار بيروتاقترحه ترامب.. مُرشح الرئاسة جو بايدن يرفض إجراء لتقييم قدراته العقلية«الكراسي» و«التوازن» فقرات السيرك القومي على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندريةأيمن بهجت قمر يدافع عن حسين الجسميإيرادات الثلاثاء.. "الغسالة" يتجاوز نصف المليون و"بنات ثانوي" الرابعرانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة مع والدتها وشقيقهاأحمد فلوكس على بوستر "سفينة نوح"أصالة تستبدل صورتها الشخصية على إنستجرام لـ"علم لبنان"تعرف على موعد عرض مسرحيات"مسرح مصر" بالموسم الجديد"استأصلت نصف القولون في أمريكا والنصف الآخر بلندن"... تصريحات ميرنا المهندس قبل الرحيلإيرادات الثلاثاء.. "The Iron mask" الثالث و"Amulet" في المركز الرابع

نقيب المحامين يقرر تنفيذ 5 أحكام قضائية بإلغاء قرار الزوال من النقابة

   -  
نقيب المحامين

قرّر رجائى عطية، نقيب المحامين، تنفيذ 5 أحكام قضائية بإلغاء قرار الزوال وما يترتب عليه. 

وكانت النقابة العامة للمحامين برئاسة النقيب رجائى عطية، قد أعلنت من قبل أسماء المحامين الجدد الذين اجتازوا الكشف الطبى بالقاهرة فى أيام 12 -17- 19-30 مايو الماضى و1-2-7-9-14-15-16-20-21-30 يونيو الماضى. 

 وكان رجائى عطية نقيب المحامين قد قرر من قبل دعوة هيئة مكتب مجلس النقابة للاجتماع يوم الاثنين المقبل الموافق 20 يوليو، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، وذلك للنظر فى عدة موضوعات مهمة وفقا لجدول أعمال الهيئة.

كما خاطب من قبل  نقيب المحامين رئيسى مجلسي الوزراء، والنواب، الدكتور مصطفى مدبولى، والدكتور على عبد العال، بشأن الفقرة الثانية للمادة 230 من قانون المحاماة، المعدلة بالقانون رقم 147 لسنة 2019، والتى نصت على أنه لا يجوز القيد بالجدول العام للمحامين إلا بعد الدراسة بأكاديمية المحاماة والدراسات القانونية، وحصول طالب القيد على شهادة إتمام الدراسة بها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة