اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسالبيت الأبيض: لم نسبتعد بعد أن يكون انفجار مرفأ بيروت جراء هجومواشنطن ترصد ملايين الدولارات مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن التدخل في الانتخاباتخبير ألماني لـDW: انفجار بيروت محيِّر ولم تسببه حرارة الصيف فقطخطوات مهمة لحماية مرضى حساسية حبوب اللقاح100 كتاب عالمى .. "صدام الحضارات" كتاب غير العالمفنانة لبنانية: سمعت صوت صواريخ قبل حدوث الانفجار.. فيديووائل جسار يكشف تفاصيل تحطم منزله بعد انفجار بيروتمصطفي يونس: تركي آل الشيخ أفاد الأهلي أكثر ممن يعملون فيهمصطفي يونس: هناك أشخاص عار على النادي الاهليعصام الحضري: نادر السيد كان نقطة تحول في مسيرتي.. وجوزيه كان يراني متكبراًعصام الحضري: أخطأت بالرحيل عن الأهلي.. وجوزيه كان "يضغطني"عصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديمصطفي يونس: حسن حمدي كان يدير الأهلي أثناء رئاسة صالح سليمعصام الحضري: سأعود للأهلي.. وعلاقتي جيدة بالخطيبعصام الحضري: الأهلي جزء من نجاح حسن شحاتة مع منتخب مصرعصام الحضري: "زكي عبد الفتاح بيجيب سيرتي عشان يتشهر"ترامب: لا يمكن لأحد أن يحدد حتى الآن ما إذا كان انفجار بيروت هجومًامواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 6 أغسطسبرج إيفل يطفيء أنواره تضامنًا مع ضحايا انفجار بيروت

السيسى: مصر لن تقف مكتوفة الأيدي في مواجهة أي تهديد مباشر للأمن العربي والإقليمي والدولي

   -  

التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، بمشايخ وأعيان القبائل الليبية الممثلة لأطياف الشعب الليبي بكافة ربوع البلاد.  

وقال السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي أكد خلال اللقاء الذي عقد تحت شعار "مصر وليبيا .. شعب واحد ... مصير واحد" أن الهدف الأساسي للجهود المصرية علي كافة المستويات تجاه ليبيا هو تفعيل الإرادة الحرة للشعب الليبي من أجل مستقبل أفضل لبلاده وللاجيال القادمة من أبنائه، وإن الخطوط الحمراء التي أعلنها من قبل في سيدي براني هي بالأساس دعوة للسلام وإنهاء الصراع في ليبيا إلا أن مصر لن تقف مكتوفة الأيدي في مواجهة أي تحركات تشكل تهديدًا مباشرًا قويًا للأمن القومي ليس المصري والليبي فقط وإنما العربي والإقليمي والدولي.

ومن جانبهم، أعرب مشايخ وأعيان القبائل الليبية عن كامل تفويضهم الرئيس والقوات المسلحة المصرية للتدخل لحماية السيادة الليبية واتخاذ الإجراءات لتأمين مصالح الأمن القومي لليبيا ومصر ومواجهة التحديات المشتركة وذلك ترسيخا لدعوة مجلس النواب الليبي لمصر للتدخل لحماية الشعب الليبي والحفاظ علي وحدة وسلامة أراضي بلاده.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة