أخبرها برغبته في الزواج عليها.. ماذا فعلت سلاف فواخرجي مع زوجها؟عزيز الشافعي لـ"مصراوي": "لحنتها بـ 5 تركيبات مختلفة قبل أن تصبح يابلدنا ياحلوة""10 أغسطس".. بوروسيا دورتموند يحدد الموعد النهائي ليونايتد للتعاقد مع سانشوقومي المرأة : تلقينا 134 شكوى خلال أيام العيدأطفال شبرا الخيمة يحتفلون بالعيد داخل الملاهي الشعبيةمليون و400 ألف راكب استقلوا مترو الأنفاق والسكة الحديد ثالث أيام العيد.. تفاصيلتمارسها يوميًا.. 5 عادات خاطئة تسبب جرثومة المعدة (صور)الأهلي يعلن عبر مصراوي.. الموعد المُختار لمواجهة الوداد بدوري الأبطاللاعب ليفربول: صلاح يزيد صعوبة تدريباتي.. وقمت بإزدراء راموس بسببهالعراق: تشكيل لجنة لمتابعة توفير لقاح كورونا مع أربع شركات عالميةالبرتغال: تراجع إقامات السائحين الأجانب بنسبة 96% بسبب كورونامصرع مواطن يمني ونجليه جراء انفجار لغم زرعه الحوثيينجعجع: القوى السياسية الممسكة بالسلطة الفعلية ستحول لبنان إلى دولة فاشلة"تيك توك" المُطارد من واشنطنماذا قالت وزارة الري السودانية عن مفاوضات السد الإثيوبي؟نجل نتنياهو يسخر من المظاهرات الإسرائيلية: وسيلة تسلية لوالديالصحة العالمية تنهي مهمة تقصي أصول كورونا في الصينكورونا في إيران.. حالة وفاة كل 7 دقائق ولا تباعد اجتماعيملكة الأناقة .. ياسمين صبري تشارك جمهورها بصورة جديدة عبر إنستجرامنوال الزغبي توجه رسالة لـ متابعيها في أحدث ظهور لها.. شاهد

سوبر كورة يكشف المهمة الجديدة للحضرى خارج الملعب

   -  
يسعى عصام الحضري في الفترة القادمة لدخول مجال البيزنس عن طريق شركات التسويق الرياضى بالإضافة إلى تملكه لأحد المطاعم الشهيرة بالتجمع الخامس. 

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

ويحرص بعض النجوم الكرويين على افتتاح مشروعات مختلفة ، لعمل بيزنس بعيدا عن المستطيل الاخضر، ورغم تنوع المشاريع والأعمال الخاصة ، إلا ان الاكثر انتشارا وإقبالا من النجوم هو الكافيهات و المطاعم.


وكان اسم الحضري اقترب من تولى منصب مدرب حراس مرمى المنتخب المصرى قبل الإعلان الأخيرة عن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري إلا أن المسئولين في اتحاد الكرة استبعدوه لأسباب غير معلومة 

وكان قد افتتح رمضان صبحى لاعب الاهلى كافيه  فى القاهرة دعا اليه عدد من النجوم وهذا البيزس ليس بحديث العهد على النجوم ، بل أنه منذ سنوات افتتح محمد بركات و سيد معوض أحد المطاعم فى منطقة المعادى ، لتقديم المأكولات البحرية و الأسماك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة