مران الأهلي - تدريب بدني قوي لـ صالح جمعة وانتظام علي لطفيمسحة استثنائية للاتحاد السكندري.. ومواجهة حرس الحدود وديا بعد إلغاء مباراة سموحةمنافس بيراميدز - هوريا لـ في الجول: تراجعنا عن قرار الانسحاب من الكونفدرالية رغم "عار" كافضبط بحوزته 1300 طن لحوم مجهولة.. حبس مسئول مصنع 4 أيام على ذمة التحقيقاتالنيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق مصنع مواسير في المرجننشر تفاصيل اختبارات القدرات لكلية الفنون الجميلة "فنون - عمارة" بتنسيق الجامعاتوزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غدا"حافية القدمين ومنكوشة الشعر".. هكذا علقت ريا أبي راشد على إطلالتهامصرع شاب غرقا داخل حمام سباحة بالعياطخالد الدرندلي عن حسن حمدي: رمز كبير وإداري من الطراز الرفيعخالد مرتجي: حسن حمدي «إمبراطور الإدارة»الإسماعيلي يجدد المفاوضات مع «مارسيلو»«كوكا» لاعب الشهر في اليونان.. وناديه يعلن جاهزيته لـ«وولفرهامبتون»صراع الانتخابات يشتعل مبكرًا في «الجبلاية»حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أحمد بلال: حققت «ريمونتادا ‏تاريخية»أحمد دياب مرشح «مستقبل وطن» في الانتخابات: الرياضة يجب أن تصبح أسلوب حياة للمصريينالزمالك يحسم صفقة «بابل» خلال ساعات.. وكارتيرون يصطحب «طباخًا» لرحلة «الدار البيضاء»فايلر يطلب تجهيز «الشحات» لمواجهة الوداد المغربيطرق غريبة وغير مفيدة للقضاء على الوباء.. التبغ وعرق المصارعين أبرزهاالغرب لا يزال يسأل: من كتب "الكتاب المقدس" لـ اليهود

كارتيرون يدرس الدفع بأحمد عيد أمام سموحة فى ودية الأحد

   -  

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك منح الفرصة لأحمد عيد الظهير الأيمن لفريق الشباب بالنادي أمام سموحة في الودية المقرر لها الأحد المقبل ضمن الوديات التي يخوضها الزمالك في معسكر برج العرب استعدادا لاستئناف الدوري ومباراة الرجاء في دوري أبطال افريقيا، حيث يرغب كارتيرون في منح الفرصة لأحمد عيد في الجبهة اليمني بدلا من حازم إمام ، لاختبار اللاعب عقب العودة من فترة التوقف الطويلة بسبب فيروس كورونا.

فيما وضع الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، برنامجا غذائيا جديدا للاعبى الفريق، يتم تطبيقه بداية من غد، وذلك عقب إجراء قياسات الوزن والقياسات البدنية قبل مران اليوم المسائي.

ويهدف كارتيرون لتقليل أوزان اللاعبين والوصول إلى مستوى فنى وبدنى مناسب قبل استئناف مباريات الدورى ومباراة الرجاء المغربي، فى الوقت الذى أشاد فيه كارتيرون بالتزام لاعبى الزمالك فى المعسكر، وهو الأمر الذى سيعود بفائدة فنية على الفريق فى المباريات الرسمية المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة