ريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ روبي.. شاهدربنا مايقطعها عادة.. العسيلي برفقة أصدقائه من أمام حمام السباحةمصر مش أبله أطاطا يا عديم الفن.. ليلى عز العرب تنتقد نحات تمثال "مصر تنهض"استنوا أقوى أغنية للصيف .. عمر كمال يروج لعمل جديد بصحبة حسن شاكوش |فيديوقصة تمثال «نهضة مصر» بعد 92 عامًا.. اكتتاب شعبي برعاية سعد زغلولمحافظ كفرالشيخ: رفع قدرات المحولات الكهربائية بتكلفة 3 ملايين جنيه بعدد من القرىبيان عاجل من «التعليم» بشأن نتيجة الثانوية العامة غدًا«الري»: تكشف تفاصيل اجتماع «سد النهضة»: التفاوض الحالي حول الملء والتشغيل فقطمران الأهلي - تدريب بدني قوي لـ صالح جمعة وانتظام علي لطفيمسحة استثنائية للاتحاد السكندري.. ومواجهة حرس الحدود وديا بعد إلغاء مباراة سموحةمنافس بيراميدز - هوريا لـ في الجول: تراجعنا عن قرار الانسحاب من الكونفدرالية رغم "عار" كافضبط بحوزته 1300 طن لحوم مجهولة.. حبس مسئول مصنع 4 أيام على ذمة التحقيقاتالنيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق مصنع مواسير في المرجننشر تفاصيل اختبارات القدرات لكلية الفنون الجميلة "فنون - عمارة" بتنسيق الجامعاتوزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غدا"حافية القدمين ومنكوشة الشعر".. هكذا علقت ريا أبي راشد على إطلالتهامصرع شاب غرقا داخل حمام سباحة بالعياطخالد الدرندلي عن حسن حمدي: رمز كبير وإداري من الطراز الرفيعخالد مرتجي: حسن حمدي «إمبراطور الإدارة»الإسماعيلي يجدد المفاوضات مع «مارسيلو»

حكاية صالح جمعة فى الأهلى بعد فرمان العفو السويسرى

   -  

يبدو أن صالح جمعة، نجم النادى الأهلى، يرغب فى استغلال تحسن علاقته مع المدير الفنى السويسرى رينيه فايلر فى الفترة الأخيرة الاستغلال الأمثل، خاصة أن اللاعب يطمح فى الاستمرار بصفوف النادى الأهلى الذى صنع جماهيريته منذ قدومه، وبالرغم من أن علاقة اللاعب مع المدير الفنى شهدت فترة توتر على خلفية قرار المدير الفنى باستبعاد اللاعب وعرضه للبيع ثم خروج اللاعب بتصريحات قوية ضد المدير الفني، إلا أن العلاقة تحسنّت إلى حد كبير الفترة الماضية، خاصة بعدما تلقى فايلر إشادة من جهازه المعاون خلال الفترة التى خاض فيها صالح تدريبات فردية وجماعية حينما كان المدرب السويسرى يقضى إجازة فى بلاده قبل العودة إلى القاهرة.

فرصة 60 يوما لصالح جمعة فى الأهلى 

قرر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، منح صالح جمعة فرصة لمدة شهرين يُحدد بعدها مصير اللاعب، سواء بالاستمرار مع الفريق والمشاركة فى التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات الرسمية، وحال عدم التزام اللاعب سيكون الرحيل الفورى هو القرار النهائى والحاسم من قبل المدير الفنى، ورغم أن علاقة فايلر بصالح جمعة توترت خلال الفترة الماضية على خلفية قرار المدير الفنى باستبعاد اللاعب وعرضه للبيع ثم خروج اللاعب بتصريحات قوية ضد المدير الفنى، إلا أن العلاقة تحسنّت إلى حد كبير الفترة الماضية وبات واضحاً أن صالح جمعة قد يحصل على فرصة تانية مع المارد الأحمر.

صالح جمعة يتعهد بمواصلة الالتزام

تعهّد صالح جمعة لاعب الأهلى للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق بمواصلة الالتزام بعد الفرصة التي منحه له مدرب الفريق لمدة شهرين لتحديد مصيره في القلعة الحمراء.

وأكد صالح جمعة أنه سيذل أقصى مجهود لديه من أجل نيل ثقة المدير الفنى، بالاجتهاد والتركيز فى الملعب، وأنه تعلم من أخطائه السابقة، ويسعى للعودة مجددا للمشاركة فى مباريات الأهلى، وأن فايلر سيرى إنسانا جديدا خلال الفترة المقبلة مغاير تماما عن الماضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة