لاعب ليفربول: صلاح يزيد تدريباتي صعوبة.. وازدريت راموس بسببهمران الأهلي.. جلسة لفايلر مع عبد الحفيظ.. وكرات طبيةفرقاطة ألمانية تشارك في مراقبة حظر تصدير السلاح إلى ليبياالصحة العالمية: علاج أكثر من 17 ألف طفل يمني يعاني من سوء التغذية الحادالصحة العالمية توجّه نصيحة للأمهات المُصابات بكوروناولاية فلوريدا الأمريكية تسجل 4716 إصابة جديدة بفيروس كوروناالإمارات تنصح مواطنيها بارتداء الكمامة والابتعاد عن منتجات تحفيز المناعةولاية ألمانية تستعين بالشرطة لمراقبة الحجر في مدينة تفشى بها كوروناالسودان يحقق في تلوث مياه النيل الأبيضوفاة أكبر معمرة بلجيكية عن 111 عاماريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ روبي.. شاهدربنا مايقطعها عادة.. العسيلي برفقة أصدقائه من أمام حمام السباحةمصر مش أبله أطاطا يا عديم الفن.. ليلى عز العرب تنتقد نحات تمثال "مصر تنهض"استنوا أقوى أغنية للصيف .. عمر كمال يروج لعمل جديد بصحبة حسن شاكوش |فيديوقصة تمثال «نهضة مصر» بعد 92 عامًا.. اكتتاب شعبي برعاية سعد زغلولمحافظ كفرالشيخ: رفع قدرات المحولات الكهربائية بتكلفة 3 ملايين جنيه بعدد من القرىبيان عاجل من «التعليم» بشأن نتيجة الثانوية العامة غدًا«الري»: تكشف تفاصيل اجتماع «سد النهضة»: التفاوض الحالي حول الملء والتشغيل فقطمران الأهلي - تدريب بدني قوي لـ صالح جمعة وانتظام علي لطفيمسحة استثنائية للاتحاد السكندري.. ومواجهة حرس الحدود وديا بعد إلغاء مباراة سموحة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

   -  

شهد اليوم الخميس 16 يوليو 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتجاه فى المنتخب لإلغاء معسكر أكتوبر بسبب ضغط الدورى، اتحاد اليد يشترط الرخصة A على مدربى دورى المحترفين بالموسم الجديد.

اتجاه فى المنتخب لإلغاء معسكر أكتوبر بسبب ضغط الدورى

رحب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، بإلغاء معسكر المنتخب الوطنى فى شهر أكتوبر المقبل، خاصة بعد تأكيدات الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" بأن الأجندة الدولية فى أكتوبر ستكون للمباريات الودية وليست ضمن تصفيات كأس العالم أو كأس الامم الافريقية التى تم تأجيلها عاما، ويأتى ترحيب البدرى لاستغلال هذه الفترة فى إقامة مباريات الدورى بشكل منتظم بجانب تخفيف ضغط المباريات على اللاعبين ومنح مساحة أكبر لاتحاد الكرة لإقامة المباريات، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القرار النهائى خلال الأيام المقبلة.

الأهلي يرفع "تسعيرة" رمضان صبحى لـ118 مليون جنيه.. اعرف الحكاية

تبذل إدارة النادى الأهلى جهوداً مُكثفة خلال الفترة الحالية لضم رمضان صبحى لاعب الفريق بشكل نهائى من نادى هيدرسفيلد الإنجليزى، بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجارى، وأكدت مصادر لـ"اليوم السابع" أن المفاوضات شهدت تطورات واضحة من جانب الأهلى خلال الفترة الماضية لبقاء اللاعب نهائياً فى القلعة الحمراء، بعدما حصل الأهلى على توقيعه مرتين على سبيل الإعارة، وبدأت المفاوضات الأخيرة من الأهلى بتحديد مبلغ مليونى و500 ألف جنيه إسترلينى لشراء اللاعب، فيما طلب النادى الإنجليزى 7 ملايين جنيه إسترلينى.

الأهلي يتقدم بالبلاغ رقم «11» ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك

تقدم محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى ــ عن نفسه وبصفته رئيس مجلس إدارة النادى ــ بالبلاغ رقم «11» إلى معالى المستشار النائب العام تحت رقم “29246”، عرائض المكتب الفنى، ضد رئيس نادى الزمالك وتجاوزاته ضد الأهلى .


الأهلي يمنح علي لطفي لقب "دوبلير" الشناوي ويرفض ضم حارس جديد

اعتمد الجهاز الفني للأهلي علي لطفي كـ"حارس ثان" للفريق في الموسم المقبل، بعد تأكد رحيل شريف اكرامي عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء عقده واقترابه من الانتقال لصفوف نادي بيراميدز لمدة 3 مواسم قادمة، وعقد فايلر جلسات مكثفة مع ميشيل ياناكوني مدرب حراس الفريق لحسم ملف حراسة المرمى وبحث جدوى التعاقد مع حارس مرمى جديد بعد رحيل اكرامي، إلا أن الإدارة الفنية الحمراء استقرت على تأجيل خطوة التعاقد مع حارس مرمى جديد، في ظل وجود المتألق محمد الشناوى الحارس الأساسي، واعتماد علي لطفي كحارس ثان، ويأتي من بعده الثنائي الشاب مصطفي شوبير وأحمد طارق سليمان.

فريق طائرة طنطا يتقدم بشكوى رسمية للاتحاد بسبب تأخر المستحقات

تقدم لاعبو فريق الكرة الطائرة بنادى طنطا بشكوى رسمية إلى اتحاد اللعبة، برئاسة سامح حمدى، ضد إدارة النادى بسبب عدم صرف المستحقات المالية المتأخرة ورواتب اللاعبين منذ 5 أشهر.


 


 



الإسماعيلي يستعين بحكام متقاعدين لودية أسوان بسبب مسحة كورونا

قرر مسئولو النادى الإسماعيلى الاستعانة بحكام متقاعدين لإدارة المباراة الودية للدراويش اليوم أمام أسوان، استعدادا لاستئناف الدورى العام ٦ أغسطس المقبل، ورفض مسئولو الإسماعيلى إسناد المباراة لطاقم حكام مستمر فى الملاعب حتى الآن.


اتحاد اليد يشترط الرخصة A على مدربى دورى المحترفين بالموسم الجديد


اشترط اتحاد كرة اليد على مدربى أندية المحترفين فى الموسم الجديد الحصول على الرخصة A، ولن يتم الموافقة على تعيين أى مدرب على رأس القيادة الفنية لأى فريق فى دورى المحترفين غير حاصل على الرخصة A.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة