للمصريين بالخارج.. كيف تسجل في تطبيق كلم مصر لمعرفة أقرب سفارة للتصويت في انتخابات الشيوختصدير واستيراد 261 ألف طن بضائع عبر الموانئ المصرية خلال 24 ساعةلاعب ليفربول: صلاح يزيد تدريباتي صعوبة.. وازدريت راموس بسببهمران الأهلي.. جلسة لفايلر مع عبد الحفيظ.. وكرات طبيةفرقاطة ألمانية تشارك في مراقبة حظر تصدير السلاح إلى ليبياالصحة العالمية: علاج أكثر من 17 ألف طفل يمني يعاني من سوء التغذية الحادالصحة العالمية توجّه نصيحة للأمهات المُصابات بكوروناولاية فلوريدا الأمريكية تسجل 4716 إصابة جديدة بفيروس كوروناالإمارات تنصح مواطنيها بارتداء الكمامة والابتعاد عن منتجات تحفيز المناعةولاية ألمانية تستعين بالشرطة لمراقبة الحجر في مدينة تفشى بها كوروناالسودان يحقق في تلوث مياه النيل الأبيضوفاة أكبر معمرة بلجيكية عن 111 عاماريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ روبي.. شاهدربنا مايقطعها عادة.. العسيلي برفقة أصدقائه من أمام حمام السباحةمصر مش أبله أطاطا يا عديم الفن.. ليلى عز العرب تنتقد نحات تمثال "مصر تنهض"استنوا أقوى أغنية للصيف .. عمر كمال يروج لعمل جديد بصحبة حسن شاكوش |فيديوقصة تمثال «نهضة مصر» بعد 92 عامًا.. اكتتاب شعبي برعاية سعد زغلولمحافظ كفرالشيخ: رفع قدرات المحولات الكهربائية بتكلفة 3 ملايين جنيه بعدد من القرىبيان عاجل من «التعليم» بشأن نتيجة الثانوية العامة غدًا«الري»: تكشف تفاصيل اجتماع «سد النهضة»: التفاوض الحالي حول الملء والتشغيل فقط

حسام البدرى يوضح موقف المنتخب من معسكر أكتوبر

   -  

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، أنه حتى الآن لم يقرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أو يعلن مواعيد أجندة شهر أكتوبر المقبل، وكذلك نوفمبر المقبل، سواء كانت مباريات رسمية أو ودية، حتى يحدد احتياجاته من المرحلة المقبلة باختيار أفضل السيناريوهات المطروحة لكل الحالات المتوقع حدوثها لتحقيق أفضل استفادة ممكنة.

وأضاف البدرى أنه بعدما يعلن الاتحاد الأفريقى مواعيد مباريات الأجندة الدولية سيتم تحديد الأفضل للمنتخب واللاعبين، ويحدد شكل الإعداد المناسب، وفقا لحالة اللاعبين ومدى حاجتهم لمباريات تدريجية بمشاركتهم فى مسابقة الدورى الممتاز إذا لم يصلوا للفورمة البدنية والفنية المناسبة التى تحتاجها مستوى المواجهات للمنتخبات الأفريقية، وذلك لتجنب خطر الإجهاد وتقليل الإصابات.

وأوضح المدير الفني للفراعنة أن كل هذه الأمور من الحلول المطروحة للتغلب على تلك الظروف الاستثنائية الصعبة، موضحًا أنه لم يتم التأكيد على اتخاذ أى قرار ومن يتحدث عن ترحيبه بإلغاء ودية شهر أكتوبر فهو أمر ليس مسلماً به وتحقيقه مرهون ببعض الأمور والأشياء التى تتماشى مع مصلحة اللاعبين، خاصة أن الفترة الحالية استثنائية والتوقف كان طويلا بسبب انتشار فيروس كورونا، ولابد من تدابير معينة وإجراءات خاصة فى تلك الظروف الحالية والتى على أساسها تم وضع أكثر من سيناريو لتجهيز اللاعبين وإعداد المنتخب والأفضل للاعبين سيقوم الجهاز بتنفيذه، لاسيما أن الجهاز الفنى يتطلع لوصول اللاعبين لأفضل فورمة قبل التحضيرات الدولية المتعلقة بارتباطات المنتخب المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة