تأهيل 1800 شاب وفتاة فى المبادرة الرئاسية " مودة" للمقبلين على الزواج بالإسكندريةإغلاق 5 منشآت تجارية لمخالفة الاشتراطات البيئية بأسوانضبط ألبان مدعمة محظور تداولها وأدوية منتهية الصلاحية فى حملة لصحة بنى سويفمحافظ الشرقية يتفقد أرض مشروع المدفن الصحى بلبيس.. صورتعافى 6 مصابين بكورونا وخروجهم من مستشفى الواسطي ببنى سويف.. صورالمراكز التكنولوجية بالوادي الجديد تستكمل تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناءنائب رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية الآدابخروج 17 حالة بعد تعافيهم من كورونا بمستشفى النيل بشبرا الخيمة411 مليون جنيه حصيلة عوائد ملف التصالح فى مخالفات البناء بالمنوفية حتى الآنمجلس مدينة القصير تستقبل المواطنين لإثبات جدية التصالح للمخالفات البنائيةبحضور ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز.. خروج جثمان شويكار من المستشفى إلى مثواها الأخيربكاء نهال عنبر.. 10 لقطات لنجوم الفن في وداع «سيدتي الجميلة» شويكار (صور)اقتصاد تونس يسجل انكماشا 21.6% فى الربع الثانى من العام على أساس سنوىأسعار الدواجن اليوم.. 19 جنيها للكيلو من المزرعةتعرف على أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم السبت 15-8-2020بدء التشغيل التجريبي للمجزر الآلي في شركة جنوب الوادي للتنمية.. صورأسعار العملات فى السعودية اليوم السبت 15-8-2020شركة مياه دمياط تنظم حملة توعوية لطلاب المدارس حول ترشيد الاستهلاكالتضامن: مبيعات ديارنا بمارينا تتحاوز 500 ألف جنيه خلال الأسبوع الأولوزير التعليم العالى يفتتح أعمال التطوير بطب الإسكندرية بقيمة 65 مليون جنيه.. صور

مكسيم خليل مع أبنائه فى صورة سيلفى قبل التوجه لرحلة مع "العصابة"

-  

ظهر الفنان مكسيم خليل في أحدث صورة برفقة عائلته من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث بدا عليهم السعادة أثناء اصطحابه لهم وعلق علي الصورة بكتابة : " العصابة ..طالعين أنا وهاني وجاد عمنتصور مع المعلّم لوكاس..الله يخليلكم ولادكم وعيلكم ويحفظكم من كل شر".

على جانب آخر يجتمع الفنانان السوريان مكسيم خليل وسلوم حداد في تجربة درامية جديدة، عبر مسلسل "المنصة" تأليف وكتابة هوزان عكو وإخراج مجدي السميري ومنصور اليبهوني الظاهري والألماني رودريجو كيشنر الذى ينتمي لنوعية الأعمال التشويقية، بعد تجارب عديدة شاركا فيها سوياَ، والعمل تم تصويره في استوديوهات تصوير بنيت خصيصاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بمشاركة العديد من نجوم الدراما العربية والخليجية.

ويضم مسلسل "المنصة" النجوم عبد المحس النمر، سمر سامي، سامر إسماعيل، لين غرة، خالد القيش، خالد السيد، رهام قصار، يارى قاسم، شادي الصفدي، جيني أسبر، علاء الزعبي، جابر جوخدار وأدهم مرشد، وناظم الزرلي وبمشاركة الممثل معتصم النهار والممثل الأمريكي دان كين المعروف بلعبه دور سوبرمان في السلسلة الأمريكية المشهورة، وكبار الفنانين الإماراتيين يتقدمهم الممثل القدير أحمد الجسمي، وحضور مميز للإعلامية مهيرة عبد العزيز، وياسر النيادي وسعود الكعبي ويوسف الكعبي.

وكان آخر أعمال مكسيم خليل مسلسل "صانع الأحلام" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى على قناة أبو ظبى وشارك في بطولته أروى جودة، وإيلي متري، ورنا ريشه، وطوني عيسى، ومي سليم، وجيسي عبدو، وشادي مقرش، وأميرة الدرويش، وجهاد سعد، نتاشا خضرو، أحمد جلال عبد القوى، صبرى عبد المنعم، من إخراج محمد عبدالعزيز، وتأليف بشار عباس.

 

ويروي المسلسل قصة عالم فيزيائي يُدعى الدكتور سامي عمران (مكسيم خليل)، الذي يرث موهبة تفسير الأحلام من والده، ويتمكن بعد طول اجتهاد من اكتشاف طريقة تجعله قادراً على التأثير في أحلام الآخرين، ورسم أحداث الحلم الذي يُريده لدى أي شخص والتحكم فيه، ولهذا السبب وعندما يصل إلى هذه المعادلة، تأخذ جهات أمنية في مراقبته لسرقة نتائج أبحاثه

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة