منتخب اليد خال من الكورونا.. ومعسكر الغردقة ينطلق اليومفايلر يصحح أخطاء مباراة الإنتاج قبل مواجهة أسوان«الشيخ» ينتظم في التدريبات الجماعية للأهليتقسيمة قوية للاعبي الأهلي الغائبين عن مباراة الإنتاجمران استشفائي للاعبي الأهلي المشاركين في مباراة الإنتاجاللجنة الخماسية تعتمد تشكيل لجنة الحكام والإعلان الرسمي خلال يومينتعرف على حكام مباراة الزمالك والمقاصة اليوم بالدوري الممتازتشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاصة اليومصلاح أمين يقود الهجوم المتوقع للمقاصة أمام الزمالك الليلةوفاة حارس الزمالك السابق أشرف أبو النورفنانو الوطن العربي يتضامنون مع لبنان بأوبريت «لا يا بيروت» | فيديوميرفت أمين ودلال عبد العزيز أول الحاضرين في جنازة شويكار | صورخروج جثمان الفنانة شويكار من مستشفى الصفا لتشييعه إلى مثواه الأخير|صورتعرف على أبرز الحضور لتشييع جثمان الفنانة شويكار من المستشفى | صورفيديو - نجل فؤاد المهندس ينتظر خروج جثمان شويكار أمام المستشفى لتشييع جنازتهابالصور| نجوم الأوبرا يتغنون بألحان بليغ حمدي على مسرح النافورةميرفت أمين ودلال عبدالعزيز أمام المستشفى في انتظار خروج جثمان شويكارصور| وصول نهال عنبر للمستشفى في انتظار تشييع جنازة شويكارماجي بو غصن عن ضحايا مرفأ بيروت: "لن نتخطى فاجعة رحيلكم"بالصور| خروج جثمان شويكار في طريقه للمدافن بحضور ميرفت أمين ونجل "المهندس"

داوود حسين يسترجع ذكريات مشاركته كـ "مبتدئ" فى مسرحية "باى باى لندن"

-  

استعاد النجم الكويتى الكبير داوود حسين، ذكريات واحدة من أشهر مسرحياته وهى " باي باي لندن"، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام، مجموعة من الصور أثناء تأديته للشخصية من المسرحية وعلق عليها، "حكاية مسرحية .. شرف كبير و فخر لي أن أشارك فى مسرحية تعتبر من كلاسيكيات المسرح .. باي باي لندن .. الى الآن عندما أشاهد هذه المسرحية لا أصدق انني كنت ضمن هذه المنظومة المتميزة من الفنانين .. كانت فرصة ذهبية لمبتدئ مثلي .. شكراً لله"

وتابع حسين: "اللقطات وجدتها فى ألبوماتى القديمة مجموعة من الصور التى أخذت أيام بروفات المسرحية فى الكواليس وفى المشهد الاسبانى عندما دخلنا الفنانة هيفاء عادل و أنا لكى ننصب على بوعدنان و غانم الصالح يرحمهما الله .. مشهد فرانشيسكا بربروز .. الصور تشوفونها لأول مرة .. متابعة ممتعة .. أحبكم جميعا"

الجدير بالذكر، أن الفنان الكبير داوود حسين، كان قد تعرض فى نهاية عام 2019 لوعكة صحية، حيث تعرض لأزمة قلبية توجه على أثرها إلى المستشفى، وجه بعدها الشكر إلى طبيبه، مشيرًا إلى أنه يمتلك كاريزما إنسانية رائعة، ويفخر لوجوده فى الكويت، حيث تلقى العديد من الدعوات بالسلامة والشفاء من جمهوره.

وكان حسين قد كرم فى حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة الذى يقام بمكتبة الإسكندرية، وجدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية للمسرح العربى للمعاهد والكليات المتخصصة تحت رعاية وزيرة الثقافة، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح.

داوود حسين
الفنان الكويتى داوود حسين
من كواليس المسرحية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة