محافظ مطروح يهنئ أوائل الثانوية العامة | صورخروج وتعافي 165 حالة "كورونا" بمستشفى الوقف بقنا | صورضبط عاطل بحوزته بندقية آلية وكمية من الطلقات بنصر النوبةسوهاج تبحث الاستعداد لإجراء انتخابات مجلس الشيوخ | صورمحافظ مطروح يهنئ أوائل الثانوية العامة بالمحافظة تليفونيامحافظ القليوبية يتفقد لجان التصالح على المباني المخالفة والمراكز التكنولوجية.. صورنائب محافظ قنا يتابع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بوحدة جراجوس الصحيةمحافظة سوهاج تبحث الاستعداد لإجراء انتخابات مجلس الشيوخمركز تدريب محرم بك يبدأ إنتاج الكمامات.. محافظ الإسكندرية ووزير القوى العاملة يطلقان منظومة التحول الرقمي تجريبياوكيل زراعة الفيوم يحث العاملين والمزارعين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخننشر استعدادات محافظة القليوبية لانتخابات مجلس الشيوخ ..صورشهداء لقمة العيش فى انفجار بيروت..أهالي قرية بنا أبوصير بالغربية: 300 شاب من ابنائنا يعملون فى لبنان..شاهدمحافظ بني سويف يدعو للالتزام بقواعد منح تراخيص مزاولة أعمال الخدمات الرياضيةمحافظ القليوبية يشهد حملة لإزالة المبانى المخالفة ببنها.. صورالإثنين .. مناقشة قميص سماوي بورشة الزيتونخلال 24 ساعة.. ضبط 26 سلاحًا ناريًا وتنفيذ 33 ألف حُكم قضائيشرطة النقل تُعيد حقيبة سُرقت من شخص داخل قطار "الإسكندرية / الأقصر"شرطة الكهرباء: ضبط 3 آلاف قضية سرقة تيار في يوم واحدالقبض على منتحل صفة مستشار أوهم 33 شابًا بتعيينهم بمجلس الدولةنقابة أطباء مصر: سنتواصل مع المختصين لتوجيه الدعم اللازم للبنان

بكين: حظر دخول أعضاء الحزب الشيوعي الصيني إلى أمريكا سيكون إجراء مؤسفا

   -  
وزارة الخارجية الصينية

بكين - أ ش أ

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية "هوا تشون يينغ" إن فرض حظر على دخول أعضاء الحزب الشيوعي الصيني إلى أمريكا سيكون إجراء مؤسفا للغاية حال تنفيذه.

وأضافت يينغ –في تصريح اليوم الخميس تعليقا على ما تردد بأن الحكومة الأمريكية تدرس فرض حظر دخول أعضاء الحزب الشيوعي الصيني وأسرهم إلى الولايات المتحدة - "إن هذه الخطوة الأمريكية ستكون مؤسفة للغاية إذا كان الخبر صحيحا"، متسائلة "ماذا تبقى من الولايات المتحدة بصفتها القوة الكبرى في العالم؟ وما هو نوع الانطباع الذي تريد تصديره للمجتمع الدولي؟".

وبشأن ما أعلنه وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو عن تطبيق قيود على تأشيرات دخول بعض موظفي شركات التكنولوجيا الصينية مثل "هواوي" إلى الولايات المتحدة بدعوى أنها "تنتهك حقوق الإنسان"، قالت يينغ إن الادعاءات الأمريكية حول حقوق الإنسان "مجرد كذبة كبرى، وإن الولايات المتحدة هي أكبر منتهك لهذه الحقوق في العالم" /على حد وصفها/.

وتابعت يينغ أن الحكم على مستوى جودة حقوق الإنسان في الصين من حق شعبها وحده، وليس بيد الساسة الأمريكيين، وأن الشعب الصيني اختار مسار تنمية يناسب الظروف الوطنية للبلاد وحقق تحت قيادة الحزب الشيوعي الصيني إنجازات ملحوظة على مدى أكثر من 70 عاما منذ تأسيس الصين الجديدة.

وأشارت يينغ إلى أن الولايات المتحدة شنت منذ عام 2001 حروبا وعمليات عسكرية في العراق وليبيا وسوريا وأفغانستان ودول أخرى، أدت إلى مقتل ما يزيد على 800 ألف شخص، وتشريد عشرات الملايين من البشر عن أوطانهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة