محلل سياسي: استعادة الثقة في الحكومة اللبنانية لن تحدث بعد الانفجارانفجار بيروت.. 5 طائرات مساعدات روسية في طريقها لبيروتلها طبيعة خاصة.. هبة عبد العزيز: المرأة المصرية مؤثرة في المجتمع سياسيا واجتماعياوزير داخلية لبنان يكشف مفاجأة: المواد شديدة الانفجار لا تنفجر من تلقاء نفسهاباحث عسكري: زيادة انعدام الثقة بالسلطات اللبنانية أبرز تداعيات انفجار بيروتلبنان يواصل رفع أنقاض مرفأ بيروت بعد الانفجار الضخم بحثا عن مفقودينمؤقت وليس دائما.. برلمانى: قانون التصالح فى مخالفات البناء إصلاح عيوب 40 عاما..فيديووزيرة إعلام لبنان: فتح اعتماد استثنائي بـ 100 مليار ليرة لمواجهة تداعيات انفجار بيروتارتفاع حصيلة ضحايا انفجار بيروت إلى 135 قتيلاانفجار لبنان.. السنيورة لدول العالم: بيروت تناديكم وبحاجة إلى مساعدتكمرقم قياسي جديد لأسعار الذهب في مصر.. وجرام 21 يصل لـ 920 جنيهًامراوح وملابس.. منصات التجارة الإلكترونية تطلق تخفيضات عروض الصيفمحمد المنزلاوي: مساندة الصناعة الوطنية وتحسين مناخ الاستثمار على رأس الأولوياتارتفاع عدد الضحايا المصريين في انفجار بيروت إلى 3 قتلى ومصابصور .. رئيس حي المعصرة يتابع تنفيذ أعمال رفع الإشغالات والمخالفاتأبو الغيط يُجري اتصالاً بالرئيس عون ويعتزم زيارة لبنان في غضون ايامشيخ الأزهر يوجه بإرسال قافلة طبية وإغاثية عاجلة إلى لبنانعلام يواسي مفتي لبنان في حادث الانفجارالبحوث الإسلامية يعلن عن فتح باب التقدم للمسابقة العام للابتعاث للخارجحماية المستهلك ينصف أصحاب السيارات في 28 شكوى

السودان يغلق كافة الجسور بالخرطوم

   -  
قوات الأمن السودانية

وكالات:

أعلنت الحكومة الانتقالية بالسودان، الخميس، إغلاق جميع الجسور بالخرطوم حتى الجمعة، حسبما أفادت صحيفة "الانتباهة" السودانية.

وقالت لجنة أمن الخرطوم، في بيان رسمي، إنه "سيتم إغلاق الكباري (الجسور) بالولاية اعتبارا من الساعة السادسة مساء الخميس وحتى نهاية نهار يوم غد الجمعة".

وناشدت اللجنة جميع السودانيين بالتعاون مع السلطات وإنهاء تحركاتهم عبر الجسور عند الساعة السادسة مساء اليوم.

كان السودان أعلن تطهير قانونه الجنائي من أدبيات الجماعات التكفيرية بتجريم "تكفير الأشخاص" وإسقاط حد الردة، لينهي بذلك إشكالية ظلت محل جدل طوال 29 عاما.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة