بسبب أحداث بيروت .. نداء شرارة تؤجل حفلها الغنائيمحمد رمضان يقدم واجب العزاء في شهداء انفجار بيروتشاهد .. البوستر الدعائي الأول لـ سفينة نوحفيديو .. حمو بيكا أحدث أغنياته أنا عيني علي التاتولقطات من أغنية محمد حماقي الجديدة "هو ده حبيبي"تأجيل مهرجان مومباى السينمائي في الهند بسبب كورونامحلل سياسي: استعادة الثقة في الحكومة اللبنانية لن تحدث بعد الانفجارانفجار بيروت.. 5 طائرات مساعدات روسية في طريقها لبيروتلها طبيعة خاصة.. هبة عبد العزيز: المرأة المصرية مؤثرة في المجتمع سياسيا واجتماعياوزير داخلية لبنان يكشف مفاجأة: المواد شديدة الانفجار لا تنفجر من تلقاء نفسهاباحث عسكري: زيادة انعدام الثقة بالسلطات اللبنانية أبرز تداعيات انفجار بيروتلبنان يواصل رفع أنقاض مرفأ بيروت بعد الانفجار الضخم بحثا عن مفقودينمؤقت وليس دائما.. برلمانى: قانون التصالح فى مخالفات البناء إصلاح عيوب 40 عاما..فيديووزيرة إعلام لبنان: فتح اعتماد استثنائي بـ 100 مليار ليرة لمواجهة تداعيات انفجار بيروتارتفاع حصيلة ضحايا انفجار بيروت إلى 135 قتيلاانفجار لبنان.. السنيورة لدول العالم: بيروت تناديكم وبحاجة إلى مساعدتكمرقم قياسي جديد لأسعار الذهب في مصر.. وجرام 21 يصل لـ 920 جنيهًامراوح وملابس.. منصات التجارة الإلكترونية تطلق تخفيضات عروض الصيفمحمد المنزلاوي: مساندة الصناعة الوطنية وتحسين مناخ الاستثمار على رأس الأولوياتارتفاع عدد الضحايا المصريين في انفجار بيروت إلى 3 قتلى ومصاب

فلسطين: ألمانيا تبرعت لنا بخمسين جهاز تنفس لمواجهة أزمة كورونا

   -  
ألمانيا تبرعت للسلطة الفلسطينية بخمسين جهاز تنفس

رام الله - (د ب أ):

أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الخميس، أن ألمانيا تبرعت للسلطة الفلسطينية بخمسين جهاز تنفس لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال اشتية ، في بيان صحفي، إن أجهزة التنفس المذكورة سيتم تخصيص معظمها لصالح محافظة الخليل في جنوب الضفة الغربية التي تشهد انتشارا قياسيا للوفيات والإصابات بفيروس كورونا.

وذكر أن الحكومة الفلسطينية تتواصل مع الأمم المتحدة في ظل وقف التنسيق الأمني مع إسرائيل بغرض إدخال منحتين من الصين والسعودية تشمل معدات طبية.

وحذر اشتية من أن الوضع الصحي في كافة المحافظات الفلسطينية "صعب" بسبب انتشار فيروس كورونا، مع وجود تقديرات أن يزداد الوضع سوءاً خلال موسم الشتاء.

وأوضح أنه على إثر ذلك تم اتخاذ قرار بتأجيل افتتاح العام الدراسي للمدارس إلى السادس من سبتمبر القادم "حتى نرى أين سيتجه منحنى تفشي الفيروس".

وأكد اشتية أن "التحدي الأكبر الذي نواجهه في هذه الأزمة عدم التزام المواطنين بشكل كبير بشروط السلامة العامة"، مشددا على ضرورة الالتزام بهذه الإجراءات للسيطرة على الفيروس ومنع انتشاره.

وفي السياق ذاته ، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم عن تسجيل حالة وفاة ثالثة بفيروس كورونا في الخليل خلال الـ 24 ساعة الماضية ما يرفع إجمالي حصيلة الوفيات بالفيروس في الأراضي الفلسطينية إلى 50 حالة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة