أيمن بهجت قمر يدافع عن حسين الجسميإيرادات الثلاثاء.. "الغسالة" يتجاوز نصف المليون و"بنات ثانوي" الرابعرانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة مع والدتها وشقيقهاأحمد فلوكس على بوستر "سفينة نوح"أصالة تستبدل صورتها الشخصية على إنستجرام لـ"علم لبنان"تعرف على موعد عرض مسرحيات"مسرح مصر" بالموسم الجديد"استأصلت نصف القولون في أمريكا والنصف الآخر بلندن"... تصريحات ميرنا المهندس قبل الرحيلإيرادات الثلاثاء.. "The Iron mask" الثالث و"Amulet" في المركز الرابعبسبب أحداث بيروت .. نداء شرارة تؤجل حفلها الغنائيمحمد رمضان يقدم واجب العزاء في شهداء انفجار بيروتشاهد .. البوستر الدعائي الأول لـ سفينة نوحفيديو .. حمو بيكا أحدث أغنياته أنا عيني علي التاتولقطات من أغنية محمد حماقي الجديدة "هو ده حبيبي"تأجيل مهرجان مومباى السينمائي في الهند بسبب كورونامحلل سياسي: استعادة الثقة في الحكومة اللبنانية لن تحدث بعد الانفجارانفجار بيروت.. 5 طائرات مساعدات روسية في طريقها لبيروتلها طبيعة خاصة.. هبة عبد العزيز: المرأة المصرية مؤثرة في المجتمع سياسيا واجتماعياوزير داخلية لبنان يكشف مفاجأة: المواد شديدة الانفجار لا تنفجر من تلقاء نفسهاباحث عسكري: زيادة انعدام الثقة بالسلطات اللبنانية أبرز تداعيات انفجار بيروتلبنان يواصل رفع أنقاض مرفأ بيروت بعد الانفجار الضخم بحثا عن مفقودين

إقالة وزير خارجية أذربيجان على خلفية التصعيد عسكريًا مع أرمينيا

   -  
الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف

وكالات:

قرر رئيس أذربيجان، إلهام علييف، الخميس، إقالة وزير الخارجية إلمار ممادياروف، على خلفية التصعيد العسكري عند الحدود مع أرمينيا، حسبما ذكرت قناة "روسيا اليوم".

ووقع علييف مرسوما رئاسيا يقضي بإعفاء ممادياروف من المنصب الذي كان يتولاه منذ عام 2004، وتعيين جيحون بيراموف الذي كان يشغل حتى اليوم منصب وزير التعليم خلفا له.

جاء هذا القرار عقب تعرض ممادياروف لانتقادات شديدة اللهجة من قبل علييف لكيفية أدائه مهامه مع بدء التصعيد مع أرمينيا.

وقال الرئيس أثناء اجتماع حكومي عقده أمس الأربعاء إن وزير الخارجية، خلافا عن باقي المسؤولين الكبار، غاب عن مكان عمله عقب الحادثة التي وقعت عند الحدود مع أرمينيا في 12 يوليو.

ووفق تقارير صحفية محلية، كان ممادياروف يعد من أشد معارضي الخيار العسكري بحق أرمينيا في أذربيجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة