تشكيل مانشستر سيتي – خط وسط حديدي أمام ليونمحافظ أسوان يطالب رؤساء المدن التأكد من سلامة العبارات النيلية.. صوردراسة لتطوير المواقف والأسواق في بني سويفصحة الدقهلية تضبط طن أغذية وتعدم 250 كيلو منتهية الصلاحية في حملة تفتيشيةمحافظ مطروح يكلف بعدم توصيل المرافق لأى عمارة لم تلتزم بالطلاء الموحدشركة مياه الشرب بأسوان تنفذ أعمال صيانة وتصنيع أغطية خطوط الطرد.. صور8 أدوية تناولها يسبب تساقط الشعرإذا كنت في العشرين.. أشياء أساسية بخزانة ملابسك تزيد جاذبيتكغدًا في عظة الأحد.. البابا تواضروس يهنئ بعيد العذراء ويتحدث عن الاستعداد للسنة القبطية الجديدةاندلاع حريق في شقة بحدائق الأهرامتجديد حبس عاطل بتهمة ترويج مخدر الفودو 15 يومًا بالأميريةتجديد حبس عاطل بتهمة ترويج مخدر الفودو 15 يوما بالأميريةماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية في المرجالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى حدائق الأهرام دون إصاباتالسيطرة على حريق داخل قطعة أرض بالجيزة دون إصاباتضبط دجالة ومساعدها بعد تخديرهما سيدتين وسرقة كيلو ذهب فى سوهاجمحمد نور يستعد لطرح أغنيته الجديدة "جاني في ملعبي"صور| بعد أيام من رحيل سناء شافع.. ندى بسيوني تحتفل بمعرض ابنتيهمابصور مع آسر ياسين.. نيللي كريم تروج للجزء الثاني من "بـ100 وش"بعد وفاة كلبتها.. هيدي كرم: "13 عاما في منزلي.. تعلمت منك الحنان والطيبة"

ليتوانيا تعلن اعتزامها تشديد قيود السفر بسبب كورونا

   -  
ليتوانيا

فيلنيوس - (د ب أ):

أعلنت الحكومة في ليتوانيا اليوم الخميس، إنها تعتزم تشديد القيود المفروضة على المسافرين القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي وعدد من الدول الأخرى.

وقال رئيس الوزراء الليتواني سوليوس سكفيرنيليس، إن الزائرين القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي، بالاضافة إلى الدول التي لا تنتمي إلى منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، سيتعين عليهم إجراء فحص للتحقق مما إذا كانوا مصابين بفيروس كورونا، والخضوع للعزل الذاتي لمدة 14 يوما لدى دخولهم ليتوانيا.

ومازال يتعين على باقي أفراد مجلس الوزراء تأكيد القرار الذي اتخذته وحدة مواجهة أزمة فيروس كورونا التابعة للحكومة.

وكانت ليتوانيا رفعت سياستها الخاصة بالارتداء الإلزامي لقناع الوجه في يونيو الماضي.

وقد تم تسجيل 1902 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، بالاضافة إلى 79 حالة وفاة في ليتوانيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة