حزب الكتائب اللبناني يعلن استقالة أعضائه من البرلمانانفجار بيروت: الشباب يتطوعون لإصلاح البلد "على طريقتهم" (فيديو)البيت الأبيض يعلن موعد لقاء ترامب ورئيس وزراء العراقليفاندوفيسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة تشيلسيدرويش يكشف سبب لعب الأهلي علي استاد القاهرة رغم تعاقده مع ملعب السلامربيع ياسين : مهاجم الأهلي في طريقه للرحيل إلى الدوري التونسيتشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة بايرن ميونخجوارديولا يكشف السر وراء فوز مانشستر سيتي على ريال مدريدرئيس استاد القاهرة : نصف نهائى دوري الأبطال بحضور جماهيريخبير لوائح يكشف موقف رمضان صبحي القانوني من المشاركة مع الأهلينجم المنتخب السابق: رفضت عرضًا من برشلونةالزمالك يؤدي مرانه على ملعب فندق الإقامةيوفنتوس يتواصل مع بوكتينيو من أجل تدريب الفريقضبط 80 مخبز مخالف في حملات تفتيشية ورقابية بالشرقيةصور.. بدء استقبال وحدة الكلى بمستشفى دكرنس العام لمرضى بني عبيدمواعيد فتح الدراسات العليا بـ 12 كلية فى جنوب الواديوالد الطالبة الأولى على الثانوية العامة يبكي خلال احتفالية بتكريمهاصور.. زراعة الفيوم تواصل التوعية بأهمية المشاركة في انتخابات الشيوخمحافظ سوهاج يُكرم أوائل الثانوية العامة على الجمهورية من أبناء المحافظةبيطري الشرقية يجري المسح التناسلي الشامل لـ 4 آلاف رأس ماشية

البدري يوضح موقف المنتخب من معسكر أكتوبر

   -  
حسام البدري - منتخب مصر
كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أنه لم يتقرر حتى الآن مواعيد أجندة شهر أكتوبر ونوفمبر من الاتحاد الإفريقي.

وينتظر منتخب مصر قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لتحديد احتياجات المرحلة المقبلة.

وقال البدري في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة: "لم يتم الإعلان عن مواعيد أجندة شهر أكتوبر وكذلك نوفمبر سواء مباريات رسمية أو ودية".

وكشف "عندما يعلن الكاف سيتم تحديد الأفضل للمنتخب واللاعبين وشكل الإعداد المناسب وفقا لحالة اللاعبين ومدى حاجتهم لمباريات تدريجية بمشاركتهم في الدوري".

وأوضح "كل هذه الأمور من الحلول المطروحة للتغلب على تلك الظروف الاستثنائية الصعبة، لذلك لم يتم التأكيد على اتخاذ أي قرار".

وتابع "من يتحدث عن ترحيبه بإلغاء ودية شهر أكتوبر فهو أمر ليس مسلما به وتحقيقه مرهون ببعض الأمور الأخرى والتي تتماشى مع مصلحة اللاعبين".

وشدد البدري "نحن في فترة استثنائية والتوقف كان طويلا بسبب فيروس كورونا ولا بد من تدابير معينة وإجراءات خاصة في تلك الظروف الحالية".

وأتم تصريحاته "يسعى الجهاز الفني للمنتخب لوصول اللاعبين لأفضل فورمة قبل التحضيرات الدولية المتعلقة بارتباطات المنتخب المقبلة".

لمطالعة الخبر على فى الجول