اخبار الزمالك.. طارق حامد يعود للتدريبات.. وتفاصيل مكالمة مرتضى منصور وتركي آل الشيخصديق رمضان: عرض أوروبي وآخر آسيوي لضم صبحي.. فيديونجم الزمالك السابق: غياب طارق حامد عن الفريق يسبب أزمة.. فيديونائب رئيس اتحاد الكرة يعلن موعد استئناف مباريات القسم الثاني.. فيديوأحمد جلال إبراهيم: ننتظر قرار كارتيرون بشأن كريم العراقيامرأة جميلة يحترمها الإنجليز والعربخريج العلوم فى «جوجل» و«فيسبوك»بكائيات «جويدة» و«يوسف» على أطلال القومية العربيةوصية ممرضة القلب!الإعجاز الفنى والجمالى فى الفكر الإسلامىبين السياسة الفعلية والتقليديةشخبطة 2ماذا ينقصنا بصراحة؟الزلنطحى التركىمصر والكويت.. وشهادة« الزعيم»خاص.. اتحاد الكرة يكشف عن خطوته المقبلة بشأن حكم القمة بين الأهلي والزمالكملف الجمعة.. إقصاء صلاح.. رسالة من مرتضى لتركي وخروج الريال ويوفيالمصري: اتحاد الكرة لم يخطرنا بأن العشري كان "موقوفًا" أمام الزمالكمصدر أمني يوضح أسباب حريق التبة بمدينة نصر.. ويؤكد السيطرة عليهاالأوبرا تنظم ليلة صوفية على مسرح سيد درويش بالإسكندرية

16 أغسطس.. محاكمة سيدة أشعلت النيران في شقة بدار السلام لسرقتها

-  
تعبيرية

كتب - طارق سمير:

حددت محكمة الاستئناف، جلسة 16 أغسطس المقبل لمحاكمة ربة منزل أشعلت النيران بشقة مواطن واستولت على محتوياتها بدار السلام.

وتنظر المحاكمة أمام دائرة المستشار أبو بكر عوض الله.

وكانت نيابة حلوان الكلية أحالت متهمة بإضرام النيران فى شقة سكنية بمنطقة دار السلام، وسرقة محتوياتها، لوجود خلاف بينها وبين مالك الشقة، لمحكمة الجنايات.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهمة "ض.ع"، ربة منزل، بإشعال النيران عمداً في محل مسكون، وهو منزل المجني عليه "ا . س"، بأن تمكنت من الدخول إلى المسكن بعد أن أوهمت الشاهد "م . ع"، بأنها تسكن به وترغب بتغيير كالون الباب لفقدها مفاتيحه، واصطحبته برفقتها لذلك الأمر، وما أن انتهت حتى دخلت داخل المسكن وأوصلت مصدر حراري ذو لهب مكشوف بخزنة الملابس، وامتدت النيران حتى قضت على محتويات غرفة النوم.

وأوضح قرار الإحالة سرقة المتهمة: "شاشة تلفاز و حاسب محمول، والمملوكة للمجني عليه، من داخل المسكن واستولت على المسروقات، بالإضافة إلى الإتلاف العمدي لأموال منقولة لا تملكها " باب مسكن المجني عليه "، مما ترتب ضررا ماليا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجنى عليه، الذى أكد بأنه حال حضوره عرس ابنته وخلو المسكن من قاطنيه، اتصل به الجيران وأبلغوه بتصاعد ألسنة اللهب من داخل شقته، وما أن دخل المسكن وجد تبعثر منقولات مسكنه والتهام النيران لمحتويات غرفة النوم، والاستيلاء على شاشة تلفاز وحاسب محمول، مؤكداً أن المتهمة قامت بذلك انتقاماً منه علي إثر خلافات سابقة بينهما، بأن دخلت مسكنه بعدما تمكنت من تغيير كالون الباب واستولت على المسروقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة