زراعة الفيوم: بدء تصدير الملوخية المصرية لأسواق أوربا واليابان.. تفاصيلإعلام القاهرة تنظم ندوة عن ممارسات الإعلام التقليدي خلال جائحة كورونامحمد رمضان يحتفل بوصول كليب "إنت جدع" لـ66 مليون مشاهدةنجل غنوة يحيي ذكرى ميلاد والدته الراحلة بكلمات مؤثرةنبيل الحلفاوي مستاءً من 2020: "السنة ديه خلت الواحد خلقه ضيق"تعرف على الكمية المناسبة لشرب السوائل في الصيفبشرى.. لقاح كورونا الروسي في مرحلة الاختبارات النهائيةاخبار الزمالك.. طارق حامد يعود للتدريبات.. وتفاصيل مكالمة مرتضى منصور وتركي آل الشيخصديق رمضان: عرض أوروبي وآخر آسيوي لضم صبحي.. فيديونجم الزمالك السابق: غياب طارق حامد عن الفريق يسبب أزمة.. فيديونائب رئيس اتحاد الكرة يعلن موعد استئناف مباريات القسم الثاني.. فيديوأحمد جلال إبراهيم: ننتظر قرار كارتيرون بشأن كريم العراقيامرأة جميلة يحترمها الإنجليز والعربخريج العلوم فى «جوجل» و«فيسبوك»بكائيات «جويدة» و«يوسف» على أطلال القومية العربيةوصية ممرضة القلب!الإعجاز الفنى والجمالى فى الفكر الإسلامىبين السياسة الفعلية والتقليديةشخبطة 2ماذا ينقصنا بصراحة؟

محام: النيابة تتحفظ على أموال حنين حسام

-  
حنين حسام

كتب- محمود السعيد:

قال محمود حيدر، محامي المتهم حنين حسام، إن النيابة العامة أصدرت أمر وقتيًا بالتحفظ على أموال موكلته في القضية رقم 1087 لسنة 2020 جنح الاقتصادية.

وأضاف "حيدر" في تصريحات لمصراوي، أنه سيطعن على القرار الأسبوع المقبل.

وأجازت المادة 208 مكرر (أ) من قانون الإجراءات الجنائية لـ"النائب العام عند الضرورة أو في حالة الاستعجال أن يأمر مؤقتاً بمنع المتهم أو زوجه أو أولاده القصر من التصرف في أموالهم أو إداراتها، ويجب أن يشتمل أمر المنع من الإدارة على تعيين من يدير الأموال المتحفظ عليها، وعلى النائب العام في جميع الأحوال أن يعرض أمر المنع على المحكمة الجنائية المختصة خلال 7 أيام على الأكثر من تاريخ صدوره، بطلب الحكم بالمنع من التصرف أو الإدارة، وإلا اعتبر الأمر كأن لم يكن".

وكانت المحكمة الاقتصادية أجلت جلسة الحكم على حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين لجلسة 27 يوليو المقبل.

واتهمت النيابة العامة حنين حسام بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، بالاشتراك مع متهم آخر، بالإضافة إلى نشرها صورًا ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على حساباتها الشخصية على شبكة المعلومات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة