الجيزة: ضبط قطعة أرض مستغله كافيه لتقديم الشيشة بفيصلمستقبل وطن بدار السلام يشكل غرفة عمليات لدعم مرشحي الحزب في انتخابات الشيوخاستمرار تلقي درجات الحافز الرياضي بتنسيق الجامعات حتى 30 سبتمبر«تبدأ بالضحك».. كارثة بيئية تهدد سكان بيروت بعد انفجار المرفأ"فوكس نيوز" تكشف دور أمير قطري في مد حزب الله بالمال والسلاحفيسبوك يحذف منشورا "مضللا" لترامب عن جائحة كوروناموضة النظارات الشمسية ذات تصاميم ضخمة وعدسات ملونةوائل جسار: جاء وقت استقالة الطبقة السياسية.. وكل الحكومات مسئولة عن انفجار مرفأ بيروتناجي قمحة: ما حدث في لبنان أمر مأساويمتخصص: تداعيات الانفجار شديدة المأسوية ولبنان ينتظر شهور عصيبةبيروتُ من تَعَبٍ ومن ذَهَبٍ..لبنان في القلبلو شاءت إثيوبيا!عصام عبدالفتاح يكتب: ولادة متعسرةمحمد إبراهيم بسيوني يكتب: فحص الدم يكشف عن أكثر من 50 نوعًا من السرطانمارينا ترتمي في أحضان العلمين..الديمقراطية الحزينةالمحاولة الثانية لإنقاذ السيناريوشخبطة 2مرشح «فنكوش» ومرشح «نعنوش»!!

بريطانيا تتهم قراصنة روس بمحاولة سرقة أبحاث حول لقاح كورونا

   -  

أفادت قناة العربية فى خبر عاجل، أن بريطانيا تتهم قراصنة روس بمحاولة سرقة أبحاث حول لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". 

وعلى جانب آخر، أكد بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، أن بلاده مستمرة في المضي قدما لتنفيذ جدول أعمالها لمنع حدوث ارتفاع ثاني من تفشي فيروس كورونا يؤثر على الخدمات الصحية للسكان.

وغرد جونسون عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "نحن مستمرون في تقديم جدول أعمالنا للبلاد والمضي قدمًا فيه. سنفعل كل ما في وسعنا لمنع حدوث ارتفاع ثانٍ لكوروننا يمكن أن يطغى على الخدمة الصحية الوطنية وأنظمة الرعاية الصحية في المملكة المتحدة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة