«التموين» تطرح 4 فرص استثمارية نهاية أغسطس لإنشاء مستودعات إستراتيجية بتكلفة 12 مليار جنيه«قطاع الأعمال»: تشغيل تجريبي للمجزر الآلي التابع لـ«جنوب الوادي» بتوشكى | صورتأهيل 1800 شاب وفتاة فى المبادرة الرئاسية " مودة" للمقبلين على الزواج بالإسكندريةإغلاق 5 منشآت تجارية لمخالفة الاشتراطات البيئية بأسوانضبط ألبان مدعمة محظور تداولها وأدوية منتهية الصلاحية فى حملة لصحة بنى سويفمحافظ الشرقية يتفقد أرض مشروع المدفن الصحى بلبيس.. صورتعافى 6 مصابين بكورونا وخروجهم من مستشفى الواسطي ببنى سويف.. صورالمراكز التكنولوجية بالوادي الجديد تستكمل تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناءنائب رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية الآدابخروج 17 حالة بعد تعافيهم من كورونا بمستشفى النيل بشبرا الخيمة411 مليون جنيه حصيلة عوائد ملف التصالح فى مخالفات البناء بالمنوفية حتى الآنمجلس مدينة القصير تستقبل المواطنين لإثبات جدية التصالح للمخالفات البنائيةبحضور ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز.. خروج جثمان شويكار من المستشفى إلى مثواها الأخيربكاء نهال عنبر.. 10 لقطات لنجوم الفن في وداع «سيدتي الجميلة» شويكار (صور)اقتصاد تونس يسجل انكماشا 21.6% فى الربع الثانى من العام على أساس سنوىأسعار الدواجن اليوم.. 19 جنيها للكيلو من المزرعةتعرف على أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم السبت 15-8-2020بدء التشغيل التجريبي للمجزر الآلي في شركة جنوب الوادي للتنمية.. صورأسعار العملات فى السعودية اليوم السبت 15-8-2020شركة مياه دمياط تنظم حملة توعوية لطلاب المدارس حول ترشيد الاستهلاك

دعم المليشيات لا يتوقف.. طائرة شحن عسكرية تركية تهبط فى قاعدة الوطية الليبية

   -  

فى موقف جديد يؤكد دعم تركيا المليشيات والجماعات الإرهابية داخل ليبيا لا يتوقف، أفادت قناة العربية فى خبر عاجل، طائرة شحن عسكرية تركية تهبط في قاعدة الوطية. 

يذكر أن الفترة الماضية شهدت تقديم دعم عسكرى كبير للمليشيات الإرهابية داخل ليبيا من قبل العناصر الإرهابية، حيث لا تتوقف تركيا عن دعم المليشيات فى إطار تنفيذ مخططها الخبيث للتدخل فى ليبيا، والحصول على النفط الليبيى. 

وكان الجيش الوطنى الليبيى، قد أكد فى تصريحات سابقة أن تركيا مستمرة فى دعم المليشيات الإرهابية، وتم إرسال عدد كبير من العناصر المرتزقة من اجل القتال ضمن صفوف هذه المليشيات. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة