بسبب أحداث بيروت .. نداء شرارة تؤجل حفلها الغنائيمحمد رمضان يقدم واجب العزاء في شهداء انفجار بيروتشاهد .. البوستر الدعائي الأول لـ سفينة نوحفيديو .. حمو بيكا أحدث أغنياته أنا عيني علي التاتولقطات من أغنية محمد حماقي الجديدة "هو ده حبيبي"تأجيل مهرجان مومباى السينمائي في الهند بسبب كورونامحلل سياسي: استعادة الثقة في الحكومة اللبنانية لن تحدث بعد الانفجارانفجار بيروت.. 5 طائرات مساعدات روسية في طريقها لبيروتلها طبيعة خاصة.. هبة عبد العزيز: المرأة المصرية مؤثرة في المجتمع سياسيا واجتماعياوزير داخلية لبنان يكشف مفاجأة: المواد شديدة الانفجار لا تنفجر من تلقاء نفسهاباحث عسكري: زيادة انعدام الثقة بالسلطات اللبنانية أبرز تداعيات انفجار بيروتلبنان يواصل رفع أنقاض مرفأ بيروت بعد الانفجار الضخم بحثا عن مفقودينمؤقت وليس دائما.. برلمانى: قانون التصالح فى مخالفات البناء إصلاح عيوب 40 عاما..فيديووزيرة إعلام لبنان: فتح اعتماد استثنائي بـ 100 مليار ليرة لمواجهة تداعيات انفجار بيروتارتفاع حصيلة ضحايا انفجار بيروت إلى 135 قتيلاانفجار لبنان.. السنيورة لدول العالم: بيروت تناديكم وبحاجة إلى مساعدتكمرقم قياسي جديد لأسعار الذهب في مصر.. وجرام 21 يصل لـ 920 جنيهًامراوح وملابس.. منصات التجارة الإلكترونية تطلق تخفيضات عروض الصيفمحمد المنزلاوي: مساندة الصناعة الوطنية وتحسين مناخ الاستثمار على رأس الأولوياتارتفاع عدد الضحايا المصريين في انفجار بيروت إلى 3 قتلى ومصاب

«تعليمي طنطا» ينجح في إجراء 99 قسطرة قلبية تشخيصية وعلاجية

   -  
الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا

أعلن الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا ، اليوم الخميس، نجاح وحدة تركيبات وعيوب القلب الخلقية بمستشفى طنطا التعليمي العالمي، في إجراء 99 حالة قسطرة قلبية تشخيصية وعلاجية اعتبارًا من يونيو 2019 حتى يونيو 2020.

وأوضح الدكتور أحمد غنيم عميد طب طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بطنطا، أن مثل هذه التدخلات الدقيقة تأتي تنفيذًا لتعليمات القيادة السياسية، بإنهاء قوائم الانتظار بالمستشفيات، خاصة في ضوء ما تمتلكه المستشفى التعليمي العالمي من إمكانيات بشرية وتجهيزات طبية عالية المستوى في إقليم الدلتا.

وقال الدكتور محمود سليم مدير المستشفى التعليمي العالميون، إنه تم إجراء الـ99 حالة تحت إشراف الفريق الطبي برئاسة الدكتوره رغدة غنيمي الشيخ أستاذ امراض القلب ورئيس الوحدة، شملت إجراء 14 حالة قسطرة تشخيصية، و 28 غلق ثقب بين الأذين، و9 حالات غلق ثقب بين البطين، و18 غلق وصله شريانية، 13 توسيع صمام رئوي، و3 توسيع صمام أورطي طوارئ، و3 تدخلات لتوسيع وتركيب دعامة الأورطي النازل، وعمل ثقب بالقلب لاختلاف الشرايين طوارئ لـ 5 حالات، 3 تركيب دعامة للوصلة الشريانية طوارئ، وزالة 2 جسم غريب من داخل القلب بالصيادة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة