أيمن بهجت قمر يدافع عن حسين الجسميإيرادات الثلاثاء.. "الغسالة" يتجاوز نصف المليون و"بنات ثانوي" الرابعرانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة مع والدتها وشقيقهاأحمد فلوكس على بوستر "سفينة نوح"أصالة تستبدل صورتها الشخصية على إنستجرام لـ"علم لبنان"تعرف على موعد عرض مسرحيات"مسرح مصر" بالموسم الجديد"استأصلت نصف القولون في أمريكا والنصف الآخر بلندن"... تصريحات ميرنا المهندس قبل الرحيلإيرادات الثلاثاء.. "The Iron mask" الثالث و"Amulet" في المركز الرابعبسبب أحداث بيروت .. نداء شرارة تؤجل حفلها الغنائيمحمد رمضان يقدم واجب العزاء في شهداء انفجار بيروتشاهد .. البوستر الدعائي الأول لـ سفينة نوحفيديو .. حمو بيكا أحدث أغنياته أنا عيني علي التاتولقطات من أغنية محمد حماقي الجديدة "هو ده حبيبي"تأجيل مهرجان مومباى السينمائي في الهند بسبب كورونامحلل سياسي: استعادة الثقة في الحكومة اللبنانية لن تحدث بعد الانفجارانفجار بيروت.. 5 طائرات مساعدات روسية في طريقها لبيروتلها طبيعة خاصة.. هبة عبد العزيز: المرأة المصرية مؤثرة في المجتمع سياسيا واجتماعياوزير داخلية لبنان يكشف مفاجأة: المواد شديدة الانفجار لا تنفجر من تلقاء نفسهاباحث عسكري: زيادة انعدام الثقة بالسلطات اللبنانية أبرز تداعيات انفجار بيروتلبنان يواصل رفع أنقاض مرفأ بيروت بعد الانفجار الضخم بحثا عن مفقودين

محاولات مكثفة لاستخراج جثة شاب غرق في بحر مويس بالشرقية

   -  
غرق - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية ، جهودها من لاستخراج جثة شاب بالعقد الثالث من عمره، غرق في مياه بحر مويس بقرية العزيزية لليوم الثاني دون جدوي.

وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارًا من رئيس مباحث منيا القمح يفيد، بلاغا من أهالي قرية العزيزية يفيد غرق محمد مجدي السيد شاكر (٣٤ سنة-صانع أحذية)، بمياه بحر مويس، بعد قفز الشاب من الكوبري القديم بوسط القرية، ولم يخرج منها حتى الحظة.

انتقلت قوات الشرطة برفقة عدد من الغواصين الذين انتشروا بمياه البحر لعمل مسحة لاستخراج جثة الشاب الثلاثيني، دون جدوى لليوم الثاني على التوالي.

أكدت تحريات المباحث، أن الشاب الغارق يعاني من حالة نفسية سيئة بعد فقدان ابنته التي توفت في عمر 7 سنوات، وانفصاله عن زوجته.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة