دليلك للأناقة فى الحفلات والمناسبات خلال الحمل على طريقة كريسى تيجن.. صورشاهد.. أول ظهور لـ هند عبد الحليم وزوجها في شهر العسلالناس كرهوكوا وقرفوا منكوا.. نوال الزغبى تهاجم الحكومة اللبنانيةنجل فؤاد المهندس ينهار من البكاء قبل تسلم جثمان شويكار.. فيديوانتقادات لـ ندى بسيوني بسبب زوجها السابق سناء شافعبالعكاز.. شقيقة شويكار تصل إلى المستشفى لتشييع جثمان أختها.. فيديووصول نهال عنبر إلى مستشفى الصفا لتشييع جثمان شويكار.. فيديورانيا فريد شوقي: سعيدة بالتعامل مع ماجدة زكيشقيقة الراحلة شويكار تصر على ركوب سيارة نقل الموتى لمرافقة جثمانها.. فيديووداعًا سيدتى الجميلة.. ريم مصطفى تنعى الفنانة الراحلة شويكارشاهد.. لحظة خروج جثمان شويكار من المستشفىدراسة جديدة: السمنة تزيد خطر الوفاة بكورونا خاصة بين الرجال الأصغر سنادراسة تؤكد نجاح لقاح صينى فى إحداث استجابة مناعية قوية ضد فيروس كوروناالاتحاد الأوروبى يتوصل إلى أول صفقة لشراء لقاح محتمل لفيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بفيروس غرب النيل بفلوريدا الأمريكية لـ33 حالة«تطوير التعليم بجامعة بنها» يبحث نظام التعليم الهجين بعد ظهور فيروس كورونامع بدء تطبيقه في المطارات المصرية.. كُل ما تريد معرفته عن قرار حظر دخول القادمين دون PCRتحرير 43 محضر إشغال طريق بالأقصرمحافظ الاسماعيلية يوجه بفتح طريق مؤدي إلى كوبري الشهيد منسي بإزالة تلال القمامةإزالة 15 مخالفة تعدٍ واسترداد 1142 مترًا في المنيا

محافظ الجيزة يتابع أعمال إزالة 8 عقارات مخالفه بالطالبية وبولاق والوراق (صور)

   -  
إزالة عقارات مخالفة في الحيزة

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مجهودات إزالة العقارات المخالفة ومواجهة مخالفات البناء بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة في ضوء حرص المحافظة على فرض هيبة الدولة وردع المخالفين. وقال محافظ الجيزة في تصريحات صحفية، إنه تم تنفيذ حملات إزاله مكثفه بمركز أوسيم، حيث تم إزالة عقارين مخالفين بمنطقة الزرايب والبراجيل تتراوح مساحتهما من 100 إلى 150 م، بالإضافه إلى إزالة تعديات بالأسوار على الأراضي الزراعية بمساحه 350 م تقريبا بمنطقة الزرايب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف «راشد» أنه جار استكمال إزالة 5 أبراج بشوارع صلاح الشربيني وناصر جمال بترعة عبدالعال والرشاح وكورنيش النيل وإبراهيم حماد بأحياء الطالبية وبولاق الدكرور والوراق والعمرانية ومدينة الحوامدية .

كما تم إزالة فيلا مقامه بالمخالفه بقرية الطرفاية بمركز ومدينة البدرشين على مساحه 250م، وقد تمت أعمال الإزاله بالكامل، إضافه إلى إزاله حالتين بناء مخالف وتعديات على أراضي أملاك الدولة بقرى بني سلامة ووردان بمركز منشأة القناطر. أكد أنه تم إزالة أكثر من 100 حاله بناء مخالف وتعديات على الأراضي أملاك الدولة خلال اليومين الماضيين، مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع، مشدداً على عدم الإكتفاء بإزالة المخالفات بل وضبط المخالف لكي ينال الجزاء القانوني.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    84,843
  • تعافي
    26,135
  • وفيات
    4,067
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    13,714,771
  • تعافي
    8,169,424
  • وفيات
    587,231
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة