الخميس.. "فابريكا" تحيي حفلًا في ساقية الصاويبعد حضورهم "صباحية مباركة".. علي ربيع لنجوم مسرح مصر: نورتوا الدنيااحذر ارتداء هذا النوع من الكمامات: لا تحمي من كوروناالإمارات عن التطبيع مع إسرائيل: اشترينا الوقت وعلى الفلسطينيين الاستفادةوصول طاقم طبي مصري للمشاركة في أعمال الإسناد وعلاج مصابي انفجار بيروترئيس مجلس الوزراء يصل إلى مطار الخرطومدليلك للأناقة فى الحفلات والمناسبات خلال الحمل على طريقة كريسى تيجن.. صورشاهد.. أول ظهور لـ هند عبد الحليم وزوجها في شهر العسلالناس كرهوكوا وقرفوا منكوا.. نوال الزغبى تهاجم الحكومة اللبنانيةنجل فؤاد المهندس ينهار من البكاء قبل تسلم جثمان شويكار.. فيديوانتقادات لـ ندى بسيوني بسبب زوجها السابق سناء شافعبالعكاز.. شقيقة شويكار تصل إلى المستشفى لتشييع جثمان أختها.. فيديووصول نهال عنبر إلى مستشفى الصفا لتشييع جثمان شويكار.. فيديورانيا فريد شوقي: سعيدة بالتعامل مع ماجدة زكيشقيقة الراحلة شويكار تصر على ركوب سيارة نقل الموتى لمرافقة جثمانها.. فيديووداعًا سيدتى الجميلة.. ريم مصطفى تنعى الفنانة الراحلة شويكارشاهد.. لحظة خروج جثمان شويكار من المستشفىدراسة جديدة: السمنة تزيد خطر الوفاة بكورونا خاصة بين الرجال الأصغر سنادراسة تؤكد نجاح لقاح صينى فى إحداث استجابة مناعية قوية ضد فيروس كوروناالاتحاد الأوروبى يتوصل إلى أول صفقة لشراء لقاح محتمل لفيروس كورونا

«الإفتاء»: مساندة الحاكم وولي الأمر في القيام بمهام عمله واجب شرعي

   -  
مفتي الجمهورية - صورة أرشيفية

أطلقت دار الإفتاء المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، حملة لدعم الدولة المصرية، قائلة: «أدعم الدولة المصرية شارك في حملة دار الإفتاء المصرية لدعم مصر» .

وقالت دار الإفتاء: «في هذه اللحظات الفارقة ووسط هذه التحديات؛ كل حديث يدعو إلى تفريق الصف الوطني، أو ينطوي على شماتة فيما تمر به البلاد، هو حديث فتنة لا يخرج إلا من نفوس شوهتها العصبية وأعمتها الانحيازات. بكل الحب والإخلاص والقوة ندعم بلدنا مصر»

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن مساندة الحاكم وولي الأمر في القيام بمهام عمله واجب شرعي، وفقا لما ذكرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» .

ونشرت دار الإفتاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو موشن جرافيك، قالت فيه: «الشريعة الإسلامية ترى أن عمل الحاكم وولي الأمر في سياسة أمور البلاد والعباد من أعظم الأعمال التي يصلون بها إلى رضا الله سبحانه وتعالى.. مساندة الحاكم وولي الأمر في القيام بمهام عمله واجب شرعي».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    84,843
  • تعافي
    26,135
  • وفيات
    4,067
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    13,714,771
  • تعافي
    8,169,424
  • وفيات
    587,231
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة