الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار يلتقي العضو المنتدب لشركة سيمنس الألمانية3 مكاسب لرمضان صبحي بعد الرحيل من الأهليرسميا.. يورجن كلوب يتوج بجائزة أفضل مدرب بـ الدوري الإنجليزي 2019 - 2020ياسر إبراهيم يشارك في المران الجماعي للأهليمران استشفائي للاعبي الأهلي المشاركين في مباراة الإنتاج الحربيبعد تعافيه من الإصابة.. أحمد الشيخ ينتظم في تدريبات الأهليتدريبات في جيم الأهلي لمروان محسن ومحمود متوليتقسيمة قوية للاعبي الأهلي الغائبين عن مباراة الإنتاجانكسار ميسي وخروج برشلونة المهين.. جولة في الصحف الأوروبيةميدو: اللي عمل مواعيد مباريات الزمالك والأهلي مع دوري الأبطال لازم يتحاكممتعودة دايما| برشلونة.. تاريخ من الإذلال في البطولات الأوروبيةدير السيدة العذراء بجبل أخميم فى سوهاج يفتح أبوابة للزوار دون مبيتكنيسة الروم الأرثوذكس تحتفل بعيد السيدة العذراء بعد صيام 15 يومامحافظة القاهرة: عقار قصر النيل المنهار مسجل طراز معمارى وصدر له قرارى تنكيسالسياحة اللبنانية: حصر خسائر المنشآت نتيجة انفجار المرفأ مستمر حتى 21 أغسطسالخميس.. "فابريكا" تحيي حفلًا في ساقية الصاويبعد حضورهم "صباحية مباركة".. علي ربيع لنجوم مسرح مصر: نورتوا الدنيااحذر ارتداء هذا النوع من الكمامات: لا تحمي من كوروناالإمارات عن التطبيع مع إسرائيل: اشترينا الوقت وعلى الفلسطينيين الاستفادةوصول طاقم طبي مصري للمشاركة في أعمال الإسناد وعلاج مصابي انفجار بيروت

«المقاولون العرب» تكشف عن موعد الانتهاء من إصلاح محور 26 يوليو

   -  
محور 26 يوليو - صورة أرشيفية

أكد المهندس محسن صلاح رئيس شركة «المقاولون العرب» الانتهاء من عمليات الإصلاح في محور 26 يوليو بمحافظة الجيزة بعد أسبوعين.

وأوضح صلاح -في تصريح اليوم الخميس- أن السيول غير المسبوقة التي حدثت في مارس الماضي أثرت بشكل كبير على بعض أجزاء محور 26 يوليو، وتم تكليف الشركة بإصلاح الأضرار التي لحقت بالطريق بطول 210 أمتار طولية في الاتجاهين.

وأجرى استشاري المشروع دراسة لإيجاد أفضل الطرق لإصلاحه بطريقة علمية تضمن عدم تأثر الطريق من أي سيول في المستقبل، وتم عمل جسات استكشافية أظهرت وجود تربة عبارة عن كسر بازلت بردم المحور بارتفاع 17 مترًا ما تطلب تنفيذ بلاطة خرسانية، كحل دائم للطريق وذلك بمسطح 2400 متر مربع محملة على 44 خازوقًا بطول 32 مترًا للواحد وبقطر متر.

وأشار صلاح إلى أن تنفيذ تلك المهمة كانت بمثابة عملية صعبة ودقيقة في ظل عدم إمكانية غلق الطريق، مؤكدًا أن الشركة ستنتهي من المشروع وفتح الطريق بالكامل وبالتنسيق مع إدارة المرور ومديرية الطرق بمحافظة الجيزة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    84,843
  • تعافي
    26,135
  • وفيات
    4,067
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    13,714,771
  • تعافي
    8,169,424
  • وفيات
    587,231
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة