رونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريدرئيس يوفنتوس يوضح مصير ساري ويرد على "رحيل رونالدو لـ سان جيرمان"جوارديولا: الفوز على ريال مدريد ليس كافيا إذا كان هدفنا هو دوري الأبطالاستاد القاهرة: إمكانية حضور ما يقارب 25 ألف في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطالاليوم.. بدء قبول التظلمات على نتائج الثانوية العامة بالغربية‏ترامب: أرسلنا ٣ طائرات مساعدات للبنان وسأشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروتإعادة محاكمة 3 متهمين في أحداث مسجد الفتح اليومإيهاب فهمي عن حالة سناء شافع: ندعو الله أن يقوم بالسلامةادعوا لاختي.. منشور مؤثر لـ زينة بعد إصابة شقيقتها بنزيف في المخالحب كل ما أريده.. أحمد فلوكس يثير فضول متابعيه بصورة غامضةهل تريدون جولة؟.. ساموزين يشارك جمهوره صورة جديدة عبر إنستجرام"التعليم العالي": 37 ألفا و500 طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتربيع ياسين: أنقذت أسامة فيصل من الرحيل عن الزمالك مجانًافي ليلية صوفية .. علي الهلباوي يتألق بأوبرا الإسكندرية .. صوراستعدادًا لانتخابات الشيوخ..اجتماعات تنظيمية بالأمانات النوعية بحزب مستقبل وطن بالإسكندريةالذراع اليمنى للغنوشي يستقيل من البرلمان‬

وزير خارجية فرنسا : نقدّم الدعم الكامل للعراق في مواجهة الجماعات المتطرفة.. فيديو

   -  
وزير خارجية فرنسا

قال وزير خارجية  فرنسا ، جان إيف لورديان ، إن فرنسا تقدم كافة الدعم وتضامنها الكامل للعراق فى مواجهة الجماعات المتطرفة "داعش".

وأضاف جان إيف لورديان ، خلال كلمته بمؤتمر صحفى جمعه بنظيره  الفرنسى، أن الرئيس الفرنسى ماكرون يهتم بالعلاقات مع العراق ونقدم كافة أشكال الدعم للشعب العراقى .

وأشار وزير خارجية فرنسا،  إلى أن فرنسا تعمل على الاستمرار فى  التعاون مع العراق بما فى ذلك القضاء على داعش.

ولفت وزير خارجية فرنسا، إلى أن المناقشات تطرقت إلى الوضع الإقليمى والدولى وكيفية مساعدة الاتحاد الأوروبى للعراق .

يذكر أن العراق قد فرضت يوم الأربعاء إجراءات أمنية وعسكرية صارمة على المنافذ البحرية للبلاد ، وصرح رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، أن  القوات التي تحمي المنافذ سيتم استبدالها بين فترة وأخرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة