بكلمات من ذهب .. خالد سليم ينعي سمير الإسكندراني وشويكاربالحب .. يعقوب الفرحان وليلى إسكندر ينهيا قصة شجارهمافيديو .. الشاب خالد يطرح برومو أحدث كليباته إسمها بيروتحظك هذا الأسبوع.. مفاجأة للميزان.. ومكالمة تغير حياة "القوس" للأفضلنص البيان المشترك للقاء رئيس الوزراء بنظيره السوداني بالخرطومعبدالله حمدوك: ناقشت مع رئيس الوزراء المصري قضايا الربط الكهربائي وسد النهضةرئيس الوزراء: سيكون هناك تفعيل لكافة المشروعات بين مصر والسودانوزير الدفاع يوصي الضباط المعينين لتولي الوظائف القيادية بنشر الوعي بمخاطر الحروب غير النمطيةمصر ترسل الدفعة الخامسة من المساعدات العاجلة للبنان ونخبة من الأطباء والاستشاريينمصر والسودان يؤكدان ضرورة التوصل لاتفاق ملزم لملء السد يضمن حقوق الدول الثلاث"دعم الشرعية في اليمن" ينجح في اعتراض وتدمير طائرات حوثية مفخخة بدون طيار"التعليم العالي" تحدد أماكن تسجيل رغبات تنسيق الجامعاتميجان ماركل تنتقد الصحافة فى آخر ظهور لها.. اعرف التفاصيلعارضات أزياء محجبات يغيرن مفهوم مستخدمى "تويتر" عن الأناقةبـ قبعة.. سارة الشامي تخطف الأنظار في أحدث ظهوربـ إطلالة صيفية.. رانيا ملاح تبرز أنوثتها في أحدث ظهور لهاأحمد السقا يستعيد ذكريات فيلم تيتو.. قريب جدًا من قلبيبعد رحيل رمضان صبحي عن الأهلي| تعليق ناري جديد من نبيل الحلفاويتامر هجرس يقضي إجازة الصيف على شاطئ البحر.. صوربـ فستان مشجر.. أروى تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

محافظ الإسكندرية يكشف تفاصيل شاطئ سيدي بشر المجاني.. فيديو

   -  
محافظ الاسكندرية

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه عند توليه مسئولية المحافظة فوجئ أنه لا يوجد شاطئ بالمحافظة بدون تذكرة دخول، بحيث تبدأ أسعارها من 5 جنيهات وحتى 25 جنيها، وهو ما كان يمثل مشكلة لبعض الأسر البسيطة.


وأضاف "الشريف"، خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الخميس، أنه خصص شاطئا بطول 230 مترا في منطقة سيدي بشر، ليكون الدخول إليه مجانا.


وأشار محافظ الإسكندرية إلى أن المواطن سيجد عند دخوله الشاطئ شمسية وكراسي في انتظاره، لافتا إلى أن قوات الإنقاذ منتشرة بشاطئ سيدي بشر.


وتابع: "الشاطئ ده هدية لأهالي الإسكندرية والمترددين على المحافظة"، منوها إلى أنه سيكون هناك شواطئ مجانية أخرى خلال الفترة المقبلة.


وأكد محافظ الإسكندرية، أنه سيتم وضع قيود لمنع الدخول والخروج ومنع التسلل إلى الشاطئ خلال الفترة القادمة، إلى جانب اللجان المشتركة والدوريات على مدار الـ 24 ساعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة