"بالبنط العريض" لحسين الجاسمى تتجاوز الـ 60 ألفا على اليوتيوب بعد ساعة من طرحهامصرع وإصابة العشرات من مليشات الحوثى خلال عمليات للجيش اليمنى فى الجوفشفاء أكثر من 14 مليون مصاب بفيروس كورونا حول العالمالأردن يعزل مدينة الرمثا الحدودية مع سوريا بسبب ارتفاع إصابات كوروناالقوى العاملة: من تقدموا للمنحة ليسوا جميعا من المستحقين والقائمة بحاجة للتنقيحوزير الإعلام الأردنى: لن نلجأ لتطبيق حظر شامل وإنما جزئي في الوقت الحاليخالد قاسم: إزالة التعديات من 2 مليون متر مربع من أراضى الدولةميدو ينشر صورة رفقة زوجته وأولاده في أحد المطاعمالمصري ينعى حارسه الأسبق النجم أشرف أبو النور‏كيكي سيتين.. مزرعة برشلونة لم تكن سعيدةلاعبو أسوان يجرون المسحة الطبية قبل 48 ساعة من مواجهة الأهليبعد فضيحة دوري الأبطال.. 3 خطايا لـ "بارتوميو" قادت برشلونة إلى موسم كارثيوصول بعثة ليفربول رفقة "صلاح" إلى النمسا لبدء المعسكر الجديد.. صوراتجاه للخصم وعقوبة مضاعفة.. تفاصيل أزمة شريف إكرامي مع الأهليالأهلي بمن حضر.. جمهور المارد الأحمر: الفريق باقٍ والنجوم زائلونشاهد.. رسائل نارية لـ شريف إكرامي في أزمة رمضان صبحي والأهليأحمد حسام ميدو يظهر في صورة رومانسية مع زوجته.. شاهدزوج يقاتل سمكة قرش لإنقاذ زوجته في أسترالياتقرير "فالصو" عن الشائعات.. وزير التعليم يسخر من "الثانوية الأزهرية" وإضاءة برج خليفة بعلم إسرائيلبكلمات من ذهب .. خالد سليم ينعي سمير الإسكندراني وشويكار

طارق الشناوي: فرقة رضا قصة كفاح تستحق التكريم..فيديو

   -  
طارق الشناوي

قال الناقد الفني، طارق الشناوي، إن فرقة رضا لن تنتهي، حتى لو مر العديد من السنوات، ستظل تحمل أسم الفنان محمود رضا، وستظل عنوان للإبداع الفني.

وأضاف طارق الشناوي، عبر "سكايب" ، لـ برنامج "صباحك مصري" ، المذاع على فضائية إم بي سي مصر، أن فرقة رضا قصة كفاح، تستحق التكريم.

وأشار"الشناوي" ، إلى أن الفرقة بمثابة إضافة عريقة جدا، لايمكن للتاريخ أن يتجهلها، لافتا إلى أن الفرقة ستظل حراس للإبداع الجمالي.

وتابع: "الفرقة تستحق التكريم، حتى وإن فاتها التكريم" ، موضحا أن الفنان محمود رضا كرمه الزمن الماضي والحاضر، بجمال أعماله.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة