صور| لطفي لبيب يبكي أثناء حضوره "علاء الدين" لأحمد عزيسرا تنعى شويكار: "أمي الثانية"خالد النبوي يعلن وفاة حماه عبر "تويتر"فيديو| بعد بحث الجمهور عن معناه.. ماذا قالت شويكار طوب صقال عن اسمها؟إيرادات الجمعة.. "الغسالة" أكثر من ربع مليون جنيه و"الفلوس" بالمركز الثاني"الإسكندرية السينمائي" يختار اسم عزت العلايلي لدورته الـ٣٦لطيفة تشارك في حفل موسيقي افتراضي تضامنا مع الشعب اللبنانينوال الزغبي : "ما حدا يزايد عليا واتهاماتكم الناقصة اشربوا ميتها"بينها Steve jobs وClash of the Titans.. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةرئيس بيلاروسيا: لسنا في حاجة إلى أي وسطاء أجانب ولن نسلم البلاد إلى أحدبومبيو يدعو دول أوروبا للسير على خطى ليتوانيا في تصنيف «حزب الله» تنظيمًا إرهابيًاالأردن: 1500 طن نترات أمونيوم تصل العقبة شهريا لكن لا تخزن في الميناءبريطانيا تسجل 1012 إصابة جديدة بفيروس كورونااستطلاع: نصف البرازيليين يرون أن بولسونارو بريء من وفيات كورونامصدر بالأهلي يكشف الحالة الوحيدة التي سيعود فيها صالح جمعة لحسابات فايلرانخفاض سعر صلاح وتغيير في المراكز بالموسم الجديد للعبة "فانتازي بريميرليج"رسائل مدرب بايرن ميونيخ بعد فوزه على برشلونة 8-2غرور فيدال و"بلايستيشن" جريزمان.. تصريحات تحولت إلى "نكات" بعد السقوط الكتالوني"لا علاقة لها بالزمالك".. عواد يوضح تغريدته الغامضةوكيل الجزار: ننتظر رد الأهلي على العرض الصربي

وزير خارجية العراق: المنظمات الفرنسية ستعمل على مساعدة النازحين "فيديو"

   -  
وزير خارجية العراق

قال وزير خارجية العراق، فؤاد حسين، إن اللقاء الذي جمعه بنظيره الفرنسي تطرق لمواصلة الجهود الأمنية والعسكرية ضد الجماعات المتطرفة وعلى رأسها تنظيم "داعش" الإرهابي. 

وأضاف  فؤاد حسين، خلال كلمته بمؤتمر صحفى جمعه بنظيره  الفرنسي، أن  لقاءه بنظيره الفرنسي تضمن إعادة فرنسا للمدن المدمرة العراقية جراء العمليات المتطرفة "داعش". 

وأشار إلى أن المنظمات الفرنسية ستعمل على مساعدة النازحين  العراقيين الموجودين فى مخيمات ، كما تطرق لقاءه بنظيره الفرنسى للوضع الإقليمي والتوترات الموجودة وأوجه التعاون في هذا المجال.

ولفت فؤاد حسين، إلى أن لقائه بنظيره وزير الخارجية الفرنسى للوضع الدولى وكيفية مساعدة الاتحاد الأوروبى للعراق وخاصة للمجال الاقتصادي والسياسي.

يذكر أن العراق فرض أمس الأربعاء، إجراءات أمنية وعسكرية صارمة على المنافذ البحرية للبلاد، وصرح رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، بأن القوات التي تحمي المنافذ سيتم استبدالها بين فترة وأخرى. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة