11 أغنية باللهجة المصرية.. جنات تطرح أغنيات ألبومها الجديد "أنا في انتظارك"قصة فيلم أنابيل بعد شائعة هروب الدمية الشهيرة من المتحف ‏نيللى كريم مع آسر ياسين على البحر.. وتشوق متابعيها للجزء الثاني من بـ100وششاهد.. سيرين عبد النور تلف جسدها بعلم لبنان.. وتعلق: بحبك يا بيروت"عريس الجنة" عرض مسرحى عن الشهيد مصطفى خضر سبتمبر المقبللطيفة: كنت على بعد أمتار من انفجار موكب الشهيد رفيق الحريرى فى 2005سعد لمجرد فى أحدث ظهور له من إجازته الصيفية: انشر الحب فى كل مكانأخبار مصر.. إعلان التنسيق بـ 97.60% لعلمى علوم و94.40% رياضة و79.90% للأدبىالمخابرات العامة تنعى الفنان سمير الإسكندراني: قدم لوطنه خدمات جليلةرئيس مجلس السيادة السودانى: نتفق مع الموقف المصرى فيما يتعلق بسد النهضةأنور قرقاش: التطبيع مع إسرائيل يشجع السلطة الفلسطينية على العودة للمفاوضاتمدبولى فى الخرطوم.. زيارة المهام المصيرية غدا بـ"اليوم السابع"إكرامى: دوافع رحيل رمضان عن الأهلى تخصه وليس من حقى التدخل مهما كانت قرابتناصور.. بن شرقي يلفت الأنظار في وصول الزمالك بارتداء "نضارة" قبل لقاء المقاصةنادر شوقي يعلن انتهاء وكالته لرمضان صبحي برغبة متبادلةكارتيرون يهاجم المقاصة بمصطفى محمد وبن شرقيتعرف علي تشكيل المقاصة في مواجهة الزمالك اليومحازم إمام: رمضان صبحى هيحس بغلطته بعد الاعتزالوليد هويدى : استبعدنا اثنين من أخصائي العلاج الطبيعى بالمقاصة قبل مواجهة الزمالكالأهلي يتالع حالة طبيب فريق كرة السلة المُصاب بكورونا

أستاذ علوم سياسية: استقرار العراق نتج عنه توازنا فى الشرق الأوسط.. فيديو

   -  
العراق

قال الدكتور أحمد طارق أستاذ العلوم السياسية، إن المجتمع الدولى فى الوقت الحالى أصبح أكثر انفتاحا على الدولة العراقية وحكومتها المشكلة مؤخرا وبدأت عوامل التقارب مع الدولة العراقية.

وأضاف أستاذ العلوم السياسية، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية إكسترا نيوز، أن الاستقرار فى الدولة العراقية نتج عنه توازنا لدورها فى الشرق الأوسط. 

وأشار الدكتور أحمد طارق، إلى أن العراق واجهت تحديات متنوعة سواء فى مواجهاتها للعمليات المتطرفة "داعش" أو الضغوط التى مارستها الحكومة العراقية السابقة. 

ولفت إلى أن حكومة العراق بدأت مؤخرا بعوامل الدفع والتقدم وتسليط الضوء على حل أزمة الجماعات المتطرفة وزيادة نشاطهم فى بعض المناطق.

يذكر أن العراق فرضت يوم الأربعاء إجراءات أمنية وعسكرية صارمة على المنافذ البحرية للبلاد، وصرح رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، بأن القوات التي تحمي المنافذ سيتم استبدالها بين فترة وأخرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة