حرمه القدر من الالتحاق بـ الطب.. كفر الشيخ تبكي على متفوق الثانوية العامة.. صورحيوانات ميتة وقمامة .. ترعة نجع حمادي تؤرق مزارعي سوهاج والري أصبح بالدوربدء تلقي خطابات تصويت المصريين في انتخابات الشيوخ بالسعوديةبدء تلقي خطابات تصويت المصريين في انتخابات الشيوخ بالكويتأسعار الدواجن والبيض والبط والأرانب اليومبينهم 3 من ذوي الهمم .. القوى العاملة: تعيين 137 شابًا بالبحر الأحمرتتيح العمل ساعات محددة.. بدء تطبيق عقود نظام العمل المرن بالسعوديةوزير الكهرباء لـ «صدى البلد»: لو عندكم مشكلة في الفاتورة ابعتوليلتضررهم من كورونا.. سعفان: صرف 346 مليون جنيه لـ 299 ألف عامل بـ 3393 منشأة بالسياحة والنسيجمشروب صحي يقلل من خطر الإصابة بأمراض السرطان والسكريالكويت: 100 ألف وافد سيغادرون البلاد بلا عودة بنهاية 2020 (تفاصيل)أخبار التوك شو.. أحمد موسى: اللبنانيون يرفضون حزب الله ورفعوا المشانق لـ نصر الله.. حسان دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة.. تشغيل أنفاق قناة السويس علأثق فى وعى المصريين.. لميس سلامة: علينا المشاركة في الانتخابات لتلبية النداء الوطنىاليورو 18.86 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديومحمد جاد: الهيئة الوطنية للانتخابات أنهت كل الإجراءات الخاصة بتصويت المصريين في الخارجصباح البلد يعرض تمارين للتخلص من دهون الظهر.. فيديودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظات اليوم.. فيديووزير الصحة اللبناني: 3 مستشفيات بمنطقة انفجار مرفأ بيروت خارج الخدمة.. فيديو

تكريم إدارة العلاقات العامة بمطار الغردقة لجهودهم في استقبال السياحة الخارجية

   -  
تكريم إدارة العلاقات العامة بمطار الغردقة

 كرم الطيار عادل محجوب، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، إدارة العلاقات العامة بمطار الغردقة الدولى، بعد ترشيح الطيار نبيل الملاح، مدير مطار الغردقة فريق العلاقات العامة.


وذلك على المجهود المشرف في استقبال السياحة الخارجية في أولى الطائرات القادمة لمطار الغردقة الدولى بعد فترة التوقف بسبب جائحة كورونا.


وتوجه محجوب بالشكر للفريق بالكامل وأثنى على مجهود العاملين، حيث لم تكن المرة الأولى التى يظهر فيها إدارة العلاقات العامة بالغردقة صورة مشرفة عن المطار في جميع المناسبات.


وكان مطار الغردقة استقبل عددا من رحلات الطيران من عدة دول أوروبية من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا والمجر تقل عددا من السائحين الأجانب، وذلك منذ مطلع يوليو الجاري لاستقبال السياحة الخارجية.

 

واستقبل مسئولو مطار الغردقة الدولي أول رحلة طيران قادمة من أوكرانيا في الأول من يوليو الجاري بالورود والمزمار البلدي وسط حفاوة وسعادة غمرت السائحين معبرين عن سعادتهم بالإجراءات الوقائية بمطار الغردقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة