سبورت: برشلونة يستعد لبيع لاعبيه في الدوري الإنجليزي.. كوتينيو قريب من أرسنالبين مؤيد ومٌشكك في وطنيته.. القصة الكاملة لانتقال حارس فلسطين للدوري الإسرائيليالانضباط لـ في الجول: لوائحنا تنطبق على كل ما يقع تحت مظلة اتحاد الكرةبارتوميو: ميسي سينهي مسيرته في برشلونة.. وتشافي مدرب الفريق في المستقبلالمجلس الثقافي البريطاني يستعد لإطلاق منحة برنامج نيوتن مشرفة للدكتوراه للسنة السادسة"حماية المنافسة" يحذر من فرض شروط تعسفية على المتعاملين في القطاع العقاريالبورصة تختتم تعاملات اليوم على ارتفاعات جماعية.. وتربح 3.8 مليار جنيهمساعد رئيس "الوفد" تنعى ضحايا تفجير بيروتوفقا لنتيجة الثانوية.. مؤشرات التنسيق: الطب 98.4%.. والأسنان 98.3%.. والصيدلة 97.9%هيكل: تجهيز طائرتي مساعدات طبية عاجلة للشعب اللبنانى تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي"التعليم" تعلن إجراءات التظلمات لطلاب الثانوية العامةبدء المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات في الأسبوع الأخير من أغسطسانضمام عمرو عبدالجليل إلى «الاختيار 2»محافظ بورسعيد يلتقي الفنانة نادية مصطفى ووفد نقابة الموسيقيينالإليزيه: ماكرون يتوجه إلى لبنان غداروسيا اليوم: النيران تتجدد بين الحين والآخر بمرفأ بيروترئاسة الحكومة اللبنانية: تبلغنا رسميا بزيارة ماكرون إلى بيروت غدا لمساعدة لبنانروسيا اليوم: محتجون يعترضون موكب الحريري في وسط بيروتبـ"صدمة وتأثر".. الرئيس الألماني يُعزي نظيره اللبناني في انفجار بيروتكوريا الجنوبية: مخاوف من إصابات جماعية بكورونا بسبب "صلاة العيد"

فى حملات على الأسواق والمخابز.. تحرير ٧٩ مخالفة تموينية بالمنيا

   -  
صورة ارشيفية

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالاستمرار في تنفيذ الحملات التموينية اليومية لإحكام الرقابة على المخابز البلدية والأسواق وأماكن عرض وبيع اللحوم، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، بهدف الاهتمام بالدور الرقابي على السلع والمنتجات المعروضة للمواطنين والتأكد من جودتها.


اقرا أيضا


وأكد المحافظ أن الأجهزة التنفيذية والرقابية بالمحافظة، تسعى دائما لتحقيق جميع سبل الرضا للمواطنين، من خلال تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من أجل الارتقاء بالمجتمع.


من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، أن الحملات الرقابية أسفرت عن تحرير 79 مخالفة تموينية منها 47 مخالفة للمخابز البلدية تنوعت بين "خبز ناقص الوزن – وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – تصريف وتجميع دقيق بلدي مدعم – قضايا أخرى متنوعة"، بالإضافة لتحرير 32 مخالفة تموينية في مجال متابعة الأسواق وأماكن عرض وبيع اللحوم تنوعت بين "عدم الإعلان عن أسعار المنتجات – منتجات بدون تاريخ صلاحية – لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية – قضايا أخرى تموينية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة