"إحداهن أنجبت وهي قاصر".. نجمات تحملن مسؤولية الأمومة في سن صغيرةالقوى العاملة: بدء تطبيق عقود نظام "العمل المرن" بالسعوديةالتعليم العالى: اختبارات القدرات فى الجامعات تسير بشكل منتظم وبلا شكاوى.. صورالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزةالخدمات البيطرية: تحصين 10054 رأس ماشية ضد 4 امراض وبائية بالجيزةمطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 117 رحلة لنقل 12 ألف راكبصور.. نائب وزير الإسكان يتفقد عددا من مشروعات "الإسكان" والطرق بالشيخ زايدشاهد ..انتظام حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبرالكنترولات تبدأ تمكين طلاب الثانوية المتظلمين من الاطلاع على صور كراسات الإجابةالزراعة: صادرات المانجو والجوافة تتخطى 7600 طن وجارى الشحنالزراعة: افتتاح 4 مراكز إرشادية وتطوير الغابات الشجرية فى الوادى الجديدمنال الصيفى تضع اللمسات النهائية على مسلسلها "جمال الحريم" قبل تصويرهمصر للطيران تسير 24 رحلة جوية غدا لنقل 2600 راكبالصحة: تسجيل 167 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و 21 وفاةالتضامن: فتيات دار "جنود الرحمن" تم إيداعهن بمستشفي نفسيالخارجية: غرفة عمليات مركزية لمتابعة تصويت المصريين بالخارج في الانتخاباتبالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليومالقوى العاملة: تعيين 137 شاباً بالقطاع الخاص بالبحر الأحمربدء تطبيق عقود نظام "العمل المرن" بالسعوديةالقوى العاملة: صرف 346 مليون جنيه لـ 299 ألف عامل بـ 3393 منشأة

محافظ الغربية: حملات موسعة للقضاء على الكلاب الضالة بالشوارع

   -  
الكلاب الضالة

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن شن حملات موسعة على مستوى المحافظة للقضاء علي الكلاب الضالة، وتشكيل لجنة دائمة لمكافحتها تحت إشراف مديرية الطب البيطرى.


اقرأ أيضا: وكيل تعليم الغربية يتفقد مدارس غرب طنطا استعدادا لانتخابات الشيوخ | صور

أوضح محافظ الغربية، أن مكافحة الكلاب الضالة تأتي في إطار الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، وتجنبا لنقل الفيروسات والأوبئة، مؤكدا ضرورة التخلص الآمن منها بعد القضاء عليها ونقلها إلي المدافن الصحية بالتنسيق مع جهاز شون البيئة.


في هذا السياق، شنت مديرية الطب البيطرى برئاسة الدكتور حاتم كمال أنور فجر اليوم حملة بمحلة منوف بالتنسيق مع الوحدات المحلية وشرطة المرافق وجهاز شئون البيئية، أسفرت عن القضاء على عدد كبير من الكلاب الضالة.

وقال الدكتور حاتم كمال أنور وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطرى، إن حملات مكافحة الكلاب الضالة تهدف إلى حماية المواطن من العقر أو المهاجمة، وأن المديرية ليست محاربة للكلاب المملوكة للمواطنين وإن كانت كلاب بلدية، مشيرا إلى ضرورة توجه مالكي الكلاب إلى الإدارات البيطرية لفحصها وتحصينها وترخيصها بتكلفة لا تتعدى 36 جنيها.

وأضاف د. حاتم كمال، أن الحملات مستمرة بشكل دائم على مستوى مراكز المحافظة لمكافحة الكلاب، والتدخل الفورى تجاه شكاوى المواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة