طفلة صينية تبتلع 190 خرزة مغناطيسية وتتسبب فى صدمة للأطباء..فيديو وصوركريم مرطب للبشرة يسبب اشتعال نار ووفاة سيدة مسنة.. اعرف الحكايةأطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفىاطمن على نفسك.. فحص يساعد طبيبك لتشخيص مرض الشريان السباتىالصحة العالمية تريند على تويتر بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكوروناهل من المحتمل أن يلعب أطفال المدارس دورًا فى انتشار COVID-19أعراض كورونا سبب اكتشاف مرض السرطان لطفل.. اعرف التفاصيلكيف تنجو من 7 أمراض فيروسية في حلقة جديدة من وليد كلينكدراسة : الكاميرات الحرارية ليست مثالية للكشف عن كوروناالتعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 غدا وإعلانها بعد الثانية ظهراأوائل الثانوية العامة للعام الماضي يستعيدون الذكريات في تلفزيون اليوم السابعالرئاسة اللبنانية تعلن تعيين شربل وهبة وزيرا للخارجيةالسودان يؤكد ضرورة توقيع اتفاق بين الدول الثلاثة يؤمن سلامة سد الروصيرص"الصحة" تنصح المواطنين بتناول منتجات الألبان: الجبن القريش أفضل من المُصنّعوزير الرى: نعترض على ملء سد النهضة بشكل أحادى دون تنسيق مع دولتى المصبلو عليك مديونية للكهرباء.. اطمئن هتسددها بالأسعار القديمةنهى العمروسى: لن أتحدث فى قضية "جريمة فيرمونت" إلا بعد استشارة المحامينأخبار مصر.. اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية فور اعتمادها.. وإعلان الأوائل غداوزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غداوزير الكهرباء: شكاوى الفواتير ناتجة عن عدم فهم المواطن لكيفية حساب استهلاكه

إضافة إلى رحلات استثنائية.. مصر للطيران تسير اليوم 18 رحلة دولية منتظمة

   -  
مصر للطيران

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن جدول تسيير رحلاتها الدولية، اليوم الخميس، والذي يشمل 18 رحلة دولية بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي التي تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم.


وأوضحت مصر للطيران، في بيان لها اليوم، أن الرحلات ستكون إلى وجهات "لندن- الكويت - أثينا - ميلانو - باريس - نيويورك - عنتيبي - فرانكفورت - بروكسل - البحرين - بيروت - بانكوك - الشارقة - أديس أبابا - دبي - أبوظبي"، بواقع رحلة واحدة إلى كل وجهة دولية بخلاف مدينتي دبي وأبوظبي، حيث تسير مصر للطيران رحلتين يوميا إلى المدن الإماراتية.


وأشارت الشركة الوطنية، إلى استمرار رحلاتها الاستثنائية إلى مدن المملكة العربية السعودية، بكل من جدة والمدينة المنورة والرياض، وذلك لنقل ما يقرب من ٣٥٠٠ راكب هناك.


وتستأنف الشركة الوطنية مصر للطيران، رحلاتها الجوية من القاهرة إلى كل من الخرطوم واسطنبول ونيروبي وأنجمينا، وذلك في ضوء الخطة التي وضعتها مصر للطيران لعودة رحلاتها الدولية إلى العديد من المدن حول العالم، بعد قرار فتح الطيران من وإلى المطارات المصرية في أول يوليو الجاري.


وتبدأ الشركة رحلاتها إلى مدينة الخرطوم بدولة السودان بمعدل رحلة واحدة يوميًا اعتبارًا من الأحد الموافق 19 يوليو الجاري، وإلى اسطنبول (تركيا) بمعدل رحلة واحدة يوميًا اعتبارًا من 1 أغسطس المقبل.


وإلى نيروبي (كينيا) بمعدل 4 رحلات أسبوعية من بينها رحلتين بالربط مع دار السلام، بالإضافة إلى تشغيل رحلتين أسبوعيتين إلى مدينة أنجمينا (تشاد) اعتبارًا من 1 أغسطس 2020.


جدير بالذكر أنه يمكن للعملاء معرفة الضوابط التي تحددها كل دولة للسفر إليها وإجراءات السلامة والوقاية الواجب اتباعها أثناء السفر على متن رحلات مصر للطيران، وكذلك أي تغييرات تطرأ على جداول التشغيل وفقًا لتغير متطلبات السفر وحجز وإصدار تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com أو مركز الاتصالات 1717 أو عبر مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة