لاعب ليفربول: صلاح يزيد تدريباتي صعوبة.. وازدريت راموس بسببهمران الأهلي.. جلسة لفايلر مع عبد الحفيظ.. وكرات طبيةفرقاطة ألمانية تشارك في مراقبة حظر تصدير السلاح إلى ليبياالصحة العالمية: علاج أكثر من 17 ألف طفل يمني يعاني من سوء التغذية الحادالصحة العالمية توجّه نصيحة للأمهات المُصابات بكوروناولاية فلوريدا الأمريكية تسجل 4716 إصابة جديدة بفيروس كوروناالإمارات تنصح مواطنيها بارتداء الكمامة والابتعاد عن منتجات تحفيز المناعةولاية ألمانية تستعين بالشرطة لمراقبة الحجر في مدينة تفشى بها كوروناالسودان يحقق في تلوث مياه النيل الأبيضوفاة أكبر معمرة بلجيكية عن 111 عاماريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ روبي.. شاهدربنا مايقطعها عادة.. العسيلي برفقة أصدقائه من أمام حمام السباحةمصر مش أبله أطاطا يا عديم الفن.. ليلى عز العرب تنتقد نحات تمثال "مصر تنهض"استنوا أقوى أغنية للصيف .. عمر كمال يروج لعمل جديد بصحبة حسن شاكوش |فيديوقصة تمثال «نهضة مصر» بعد 92 عامًا.. اكتتاب شعبي برعاية سعد زغلولمحافظ كفرالشيخ: رفع قدرات المحولات الكهربائية بتكلفة 3 ملايين جنيه بعدد من القرىبيان عاجل من «التعليم» بشأن نتيجة الثانوية العامة غدًا«الري»: تكشف تفاصيل اجتماع «سد النهضة»: التفاوض الحالي حول الملء والتشغيل فقطمران الأهلي - تدريب بدني قوي لـ صالح جمعة وانتظام علي لطفيمسحة استثنائية للاتحاد السكندري.. ومواجهة حرس الحدود وديا بعد إلغاء مباراة سموحة

الصحة تحسم الجدل حول انتقال كورونا للأطفال أثناء الرضاعة

   -  

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن لبن الأم مهم لتقوية مناعة الطفل لأنه يحتوي على أجسام مناعية.

وأوضحت الوزارة، أنه يجب ممارسة الرضاعة الطبيعية المطلقة للأطفال حتى نهاية الشهر السادس من العمر.

وأضافت أنه مع بداية الشهر السابع يجب إدخال مجموعة متنوعة من الأغذية التكميلية التي يتم إعدادها بشكل صحي لضمان النمو السليم مع الاستمرار في الرضاعة الطبيعية حتى بلوغ الطفل عامين.


وأكدت الوزارة، أن فيروس كورونا لا ينتقل عن طريق لبن الثدي أو الرضاعة الطبيعية من الأمهات اللواتي تأكدت إصابتهن بالمرض.

واضافت: ان في حالة مرض الأم يتكون لديها أجسام مضادة كوفيد -19 والتي تنتقل مباشرة من جسم الأم الجسم الطفل عن طريق لبن الثدي لتزيد من مناعته اللبن الصناعي لا يعطي هذه الحماية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة