بينها حافة نهاية العالم وجبة حائل.. تعرف على أشهر المواقع السياحية في السعوديةرئيس حكومة «كردستان» يطالب العراق بدعم «ضحايا داعش»خبير سوداني: انهيار سد بوط كارثة إنسانية صنعتها الحكومة.. والقادم أصعبرئيس حكومة كردستان: احتلال داعش قضاء سنجار وإبادة الإيزيديين «مشهد لن تنساه الذاكرة»مخاوف أمريكية هندية من شراكة صينية إيرانية (تقرير)للمصريين بالخارج.. كيف تسجل في تطبيق كلم مصر لمعرفة أقرب سفارة للتصويت في انتخابات الشيوختصدير واستيراد 261 ألف طن بضائع عبر الموانئ المصرية خلال 24 ساعةلاعب ليفربول: صلاح يزيد تدريباتي صعوبة.. وازدريت راموس بسببهمران الأهلي.. جلسة لفايلر مع عبد الحفيظ.. وكرات طبيةفرقاطة ألمانية تشارك في مراقبة حظر تصدير السلاح إلى ليبياالصحة العالمية: علاج أكثر من 17 ألف طفل يمني يعاني من سوء التغذية الحادالصحة العالمية توجّه نصيحة للأمهات المُصابات بكوروناولاية فلوريدا الأمريكية تسجل 4716 إصابة جديدة بفيروس كوروناالإمارات تنصح مواطنيها بارتداء الكمامة والابتعاد عن منتجات تحفيز المناعةولاية ألمانية تستعين بالشرطة لمراقبة الحجر في مدينة تفشى بها كوروناالسودان يحقق في تلوث مياه النيل الأبيضوفاة أكبر معمرة بلجيكية عن 111 عاماريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ روبي.. شاهدربنا مايقطعها عادة.. العسيلي برفقة أصدقائه من أمام حمام السباحةمصر مش أبله أطاطا يا عديم الفن.. ليلى عز العرب تنتقد نحات تمثال "مصر تنهض"

بالأسماء.. ننشر ترقيات 211 من أعضاء السلك الدبلوماسي

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا جمهوريا بترقية 211 من أعضاء السلك الدبلوماسي بوزارة الخارجية، ومنهم السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة فى نيويورك، والسفير عمر سليم سفير مصر فى مدريد، والسفير حسام زكي الأمين المساعد لجامعة الدول العربية ،والسفير أيمن كامل سفير مصر فى طوكيو، إلى درجة سفير من الفئة الممتازة.

كما شملت الترقيات السفراء سيف قنديل، خالد عزمي، عمرو الشربيني، فضلًا عن ترقية عدد من سفراء مصر بالخارج ومنهم سفرائنا فى بيروت ونيروبي واسلام اباد ونيقوسيا وجيبوتى .

كما تضمّن القرار ترقية السفير أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية.

هذا وشمل قرار الترقيات ترقية (7) سفراء إلى سفير من الفئة الممتازة، و(20) وزيرًا مفوضًا إلى درجة سفير، و(35) مستشارًا إلى درجة وزير مفوض، و(38) سكرتير أول إلى درجة مستشار، و(42) سكرتير ثانى الى درجة سكرتير اول، و(43) سكرتير ثالث إلى درجة سكرتير ثانى، و(26) ملحقاً إلى درجة سكرتير ثالث.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة