رئيس الوزراء اليوناني: سنرد على أي استفزاز في شرق المتوسطثلاثة قتلى بعد خروج قطار عن مساره شمال شرق أسكتلنداالسودان يعلن تمسكه بالتوصل لاتفاق شامل وملزم حول ملء سد النهضة وتشغيلهالعقد الماضي هو الأكثر حرارة للأرض منذ بدء رصد المناخ في القرن التاسع عشرماكرون يحذر روحاني في اتصال هاتفي من التدخل الخارجي في لبنانبشار الأسد: الحرب وكورونا لم تمنعا سوريا من تنفيذ الاستحقاقات الدستوريةانطلاق الجولة الأولى من المباحثات العراقية التركية حول المياهجعجع: لبنان يحتاج لحكومة حيادية مستقلة وتحقيق دولي في انفجار مرفأ بيروتالصحة العالمية: نصف مستشفيات بيروت عن الخدمة بسبب انفجار المرفأرويترز: "تيك توك" قد يحذف من متاجر التطبيقات في أمريكاسموحة يستدرج ذئاب الجبل.. وأسوان يواجه نادى مصرربع نهائي دوري الأبطال: التشكيل الرسمي لمواجهة أتالانتا أمام باريس سان جيرمانتركي آل الشيخ: «ماليش علاقة في أي حاجه بتحصل»5 ملايين دولار وراء رحيل رمضان صبحي من الأهلي إلى بيراميدزموظفو غرفة القاهرة التجارية يشاركون في انتخابات مجلس الشيوخوفد البرلمان العربي يتفقد اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ في الجيزة | صوردراسة أمريكية: فيروس كورونا لا يتسبب فى إتلاف خلايا التذوق بشكل مباشرماذا قالت ندى بسيوني عن وفاة طليقها الفنان سناء شافع؟وزيرة الثقافة ناعية سناء شافع: علامة درامية وصانع نجومية من نوع خاصخالد جلال ينعى سناء شافع: «ترك تراثًا فنيًا كبيرًا.. وأفتخر كوني أحد تلاميذه»

هالة صدقي عن خطبة أمينة خليل: «وشي كان حلو عليها»

-  
نشرت الفنانة أمينة خليل بوستر مسلسلها الجديد «ليه لاء» - صورة أرشيفية

هنأت الفنانة هالة صدقي الفنانة أمينة خليل على خطبتها، وقالت: «مبروك لأمينة خليل (عاليا) سابقا، ربنا يتمم فرحها ويسعدها يا رب».

وأضافت عبر تطبيق الصور «انستجرام»: «أكيد طبعا وشي كان حلو عليها ألف مبروك يا بنوتي».

واحتفلت الفنانة أمينة خليل بخطبتها على المهندس عمر طه، مساء الأربعاء، في أجواء عائلية اقتصرت على عدد من الأهل والمقربين.

وتداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأمنية خليل وهي تجلس بجانب خطيبها، بينما هو يضع خاتمًا في إصبعها.

وآخر أعمال أمينة خليل التليفزيونية مسلسل «ليه لأ»، ويدور في إطار اجتماعى، ويناقش الاستقلال وحرية اتخاذ القرار، ويشهد صراعًا بين التقاليد ومحاولات التجديد.

مسلسل «ليه لأ» تأليف مريم نعوم، ‏سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وتغني التتر الفنانة آمال ماهر ‏بأغنية «اللي قادرة» من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

يشارك في ‏المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، مثل هالة صدقي وعمر ‏السعيد وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر ‏السعيد، والعمل من إخراج مريم أبوعوف‎.‎

وتنتظر أمينة خليل عرض فيلم «صاحب المقام» مع آسر ياسين ويسرا ومجموعة من الفنانين على إحدى المنصات الرقمية، وهو من إخراج ماندو العدل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    84,843
  • تعافي
    26,135
  • وفيات
    4,067
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    13,714,771
  • تعافي
    8,169,424
  • وفيات
    587,231
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة