«الهجرة» تطلق الأغنية الرسمية لمبادرة «مراكب النجاة» بصوت محمد فؤاد (فيديو)"إحداهن أنجبت وهي قاصر".. نجمات تحملن مسؤولية الأمومة في سن صغيرةالقوى العاملة: بدء تطبيق عقود نظام "العمل المرن" بالسعوديةالتعليم العالى: اختبارات القدرات فى الجامعات تسير بشكل منتظم وبلا شكاوى.. صورالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزةالخدمات البيطرية: تحصين 10054 رأس ماشية ضد 4 امراض وبائية بالجيزةمطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 117 رحلة لنقل 12 ألف راكبصور.. نائب وزير الإسكان يتفقد عددا من مشروعات "الإسكان" والطرق بالشيخ زايدشاهد ..انتظام حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبرالكنترولات تبدأ تمكين طلاب الثانوية المتظلمين من الاطلاع على صور كراسات الإجابةالزراعة: صادرات المانجو والجوافة تتخطى 7600 طن وجارى الشحنالزراعة: افتتاح 4 مراكز إرشادية وتطوير الغابات الشجرية فى الوادى الجديدمنال الصيفى تضع اللمسات النهائية على مسلسلها "جمال الحريم" قبل تصويرهمصر للطيران تسير 24 رحلة جوية غدا لنقل 2600 راكبالصحة: تسجيل 167 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و 21 وفاةالتضامن: فتيات دار "جنود الرحمن" تم إيداعهن بمستشفي نفسيالخارجية: غرفة عمليات مركزية لمتابعة تصويت المصريين بالخارج في الانتخاباتبالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليومالقوى العاملة: تعيين 137 شاباً بالقطاع الخاص بالبحر الأحمربدء تطبيق عقود نظام "العمل المرن" بالسعودية

وزارة الرياضة تستعد لطرح الدفعة الثانية من الدراجات المدعمة الأيام المقبلة

   -  

عقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً مطولاً مع اللجنة المعنية بمبادرة "دراجتك صحتك" بوزارة الشباب والرياضة، لبحث أعمال تسليم المرحلة الأولى من الدراجات المدعمة من الوزارة والجارى تسليمها بمركز شباب الجزيرة، والتى يبلغ عددها ألف دراجة تم حجزها بالكامل عبر الموقع الإلكترونى للوزارة كمرحلة أولى للمبادرة.

كما بحث وزير الشباب والرياضة التوقيتات وآليات بدء إطلاق المرحلة الثانية للمبادرة والتى من المقرر أن تتضمن 2400 دراجة وسيتم فتح باب الحجز وتسليمها للمواطنين وفقاً لأسبقية الحجز عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.



كما قرر الدكتور أشرف صبحى فتح منفذين جديدين لتسليم الدراجات من خلال نادى النادى بمدينة 6 أكتوبر وفرعه الجديد بمنطقة شيراتون بمصر الجديدة وذلك تيسيراً على الحاجزين إضافة إلى تسليم أكبر كميات ممكنة خلال اليوم الواحد.

وصرح وزير الرياضة خلال الاجتماع أن الفترة المقبلة سوف تشهد التوسع في تنفيذ المبادرة من خلال آليات مبتكرة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية سواء في عمليات التصنيع أو التوزيع والتسليم.

وأضاف أن الهدف من المبادرة هو نشر ثقافة الممارسة الرياضية وتغيير نمط الحياة للمواطنين وفقاً لتوجيهات ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بجعل الممارسة الرياضية أسلوب حياة للمواطن المصرى الامر الذى يمثل الجانب الأهم للحفاظ على الصحة العامة لجميع المواطنين، مؤكداً أن مبادرة "دراجتك صحتك" والتي أطلقتها الوزارة في ضوء رؤية القيادة السياسية أصبحت احد أهم الآليات المستمرة خلال الفترة المقبلة لنشر ثقافة الممارسة الرياضية في جميع مدن وقرى محافظات الجمهورية .

الدراجات
الدراجات المدعمة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة