محمد نور يستعد لطرح أغنيته الجديدة "جاني في ملعبي"صور| بعد أيام من رحيل سناء شافع.. ندى بسيوني تحتفل بمعرض ابنتيهمابصور مع آسر ياسين.. نيللي كريم تروج للجزء الثاني من "بـ100 وش"بعد وفاة كلبتها.. هيدي كرم: "13 عاما في منزلي.. تعلمت منك الحنان والطيبة"بسبب أغنية فيلم "توأم روحي"| وائل جسار "تريند".. ومغردون: "حاجة عظمة"متعب: كنت أتمنى نهاية أفضل في الأهلي.. وهذا موقفي من مسألة "الانتماء"مباشر الدوري المصري - الزمالك ضد المقاصةتشكيل المقاصة – محمد إبراهيم وموسيس يهاجمان الزمالكمحافظ أسوان يكلف رؤساء المدن والمراكز بالمرور الميداني على العبارات والمعديات النيلية | صوروفاة أخصائية تمريض بمستشفى المحلة العام متأثرة بفيروس كوروناصحة الدقهلية: ضبط طن أغذية وإعدام 250 كيلو منتهية الصلاحية بالمنصورةبـ17 تغريدة.. شريف إكرامي يرد على اتهامه بإغواء رمضان صبحيمصدر لمصراوي: بيراميدز لم يتوصل لاتفاق مع هيدرسفيلد لضم رمضان حتى الآنإيهاب جلال يُعلن تشكيل المقاصة لمواجهة الزمالكتشكيل الزمالك.. عودة بنشرقي ومركز جديد لـ"عبد الغني" أمام المقاصة11 أغنية باللهجة المصرية.. جنات تطرح أغنيات ألبومها الجديد "أنا في انتظارك"قصة فيلم أنابيل بعد شائعة هروب الدمية الشهيرة من المتحف ‏نيللى كريم مع آسر ياسين على البحر.. وتشوق متابعيها للجزء الثاني من بـ100وششاهد.. سيرين عبد النور تلف جسدها بعلم لبنان.. وتعلق: بحبك يا بيروت"عريس الجنة" عرض مسرحى عن الشهيد مصطفى خضر سبتمبر المقبل

مباحث التموين تضبط ثلاجة لحوم بدون ترخيص بالتجمع

-  
ضبط ثلاجة لحوم بدون ترخيص بالتجمع
كتب-محمد الصاوي وعلاء عمران:

نجح رجال مباحث التموين بالقاهرة في ضبط ثلاجة لحوم بدون ترخيص بالتجمع.

تمكن العقيد طاهر خليل، رئيس قسم التحريات بمباحث التموين بالقاهرة، بالتنسيق مع الجهات المعنية من ضبط صاحب ثلاجة لحوم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول لإدارته الثلاجة "بدون ترخيص" وحيازته لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمب وأخرى مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها غاشاً بذلك جمهور المستهلكين بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة حيث عُثر بداخل الثلاجة على (5,128 طن "لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمب – كبدة - قلب") وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته أمام اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد محمد الهادي، وكيل مباحث التموين، اعترف بإدارته الثلاجة بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم تحرير المحضر اللازم، وأمر اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، بإحالة المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة