توافد الأهالي على مدخل قرية بنا أبوصير بالغربية استعدادا لاستقبال جثامين ضحايا انفجار بيروت | صورجامعة الإسكندرية تبدأ استقبال طلبات التسجيل لاختبارات القدرات لـ4 كلياتانطلاق امتحانات النقل والشهادة لطلاب القراءات بالأقصر الأزهرية | صورالضحية رقم 20..غرق شاب أثناء السباحة بمياه البحر بالعجمي غرب الإسكندرية«الحماية المدنية» بالقاهرة تسيطر على حريق فنطاس بالمقطم واشتعال 7 سيارات ملاكي«أوقاف الإسكندرية» تنظم دورة لتدريب الأئمة على وسائل التكنولوجيا الحديثةمحافظ سوهاج يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة | صور«بيطري الشرقية»: المسح التناسلي الشامل لـ3 آلاف و935 رأس ماشية للكشف عن الأمراض المشتركةسقوط 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة عربات «التوك توك» بالإسكندريةهيثم الشيخ يزور مصابي حادث انهيار عقار المنصورةفيديو جديد ... تفحم ٧ مركبات بعد تصادم سيارتين علي الطريق الدائري.. شاهدواجب وطني.. نقابة الفلاحين تدعو المصريين للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ14 طن مساعدات.. وصول الدفعة الثانية من الجسر الجوي المصري لـ مطار بيروتالأرصاد: الطقس غدا حار رطب نهارا معتدل ليلا على القاهرة والوجه البحري.. والعظمى بالعاصمة 36 درجةاستقبلت 10970 شكوى في يوليو.. رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدةالحكومة: التعامل مع 482 شكوى تطلبت تدخلا طبيا سريعا في يوليومنظومة الشكاوى: إنقاذ طفل يعاني من 4 ثقوب في القلب.. ومولودة من انسداد في الشعب الهوائيةالحكومة: اتخذنا الإجراءات تجاه مولودين يعانيان من فتاق وانشطار في الحجاب الحاجزالحكومة: تقديم العلاج لمولود يعاني من مياه على المخ.. ومسنة من قصور في الشرايينمنظومة الشكاوى: تقديم الخدمات العلاجية لسيدة تعاني من أورام منتشرة بجسدها

اعرف أماكن مصايف نجوم الفن.. أبرزهم كرارة ومحمد فؤاد وهانى رمزى

-  
لا صوت يعلو هذه الأيام فوق صوت المصايف والبحر وحرارة الجو، لذلك يهرب النجوم سريعا إلى الشواطئ، حيث السهرات ونسيان حرارة الطقس، ولكل منهم وجهة نحو المكان الذى يفضله، فمنهم من يذهب إلى الجونة، حيث المكان الأكثر هدوءا والأقل ازدحاما، ومنهم محمد فؤاد وهانى رمزى وسمية الخشاب ونيللى كريم ومنة شلبى ودياب وهانى سلامة.

أما النجوم الذين يفضلون الساحل الشمالى، رغم الازدحام، فهم غالبا الذين يمتلكون أماكن خاصة وشاليهات لهم، فى مقدمتهم الزعيم عادل إمام الذى يقضى كل أشهر الصيف هو وعائلته وبجواره تجد عددا من النجوم، منهم: كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز ومحمد نور ومحمد رمضان وأحمد زاهر ومى سليم وأمير كرارة ومحمد رجب وغادة عادل وحمادة هلال وأحمد فهمى ومصطفى خاطر وريم مصطفى ونسرين أمين.

ويهتم كل من هؤلاء النجوم بالشكل الذى يظهر عليه فى كل موسم، خاصة النجمات؛ حيث إن كل واحدة منهن تهتم بما ترتديه حتى لا تكون مشابهة لأى واحدة، وكل واحدة منهن تحاول خطف الأنظار، ويجعلها محور أحاديث البلاجات ووسائل الإعلام والمواقع والسوشيال ميديا. 

كما يحاول بعض النجوم الشباب أن يظهروا بفورمة الساحل، ويستعدون لذلك قبل السفر بعدة أسابيع حتى تكون صوره التى تُنشر على وسائل الإعلام مُرضية وغير منتقدة.

النجوم   (1)
النجوم   (2)
النجوم   (3)
النجوم   (5)
النجوم   (6)
النجوم   (12)
النجوم   (17)
النجوم   (18)
النجوم   (20)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة