الإخوان جماعة "محظورة" على مر العصور.. تعرف على عدد مرات حل الجماعةاكتشاف 80 جمجمة بشرية فى مدينة الغموض الأثرية بالصين.. اعرف الحكايةبي بي سي: بايرن يلقن تشيلسي درسًا في فنون الكرةالزمالك يجهز حامد وبنشرقي وأوناجم لمواجهة الاتحادالطريق إلى لشبونة.. 6 فرق تبحث عن "الفرحة الأولى".. والنهائي قد يشهد مفاجأةالإنتاج الحربي لمصراوي: مختار مختار تعافى من كورونا.. وجاهزون للأهليرسميا.. بيدرو يرحل عن تشيلسيالإنتاج الحربي يكشف أسباب خوض "ودية" نادي مصرمدرب الإسماعيلي لمصراوي: البطولة العربية هدفنا.. وجاهزون لمواجهة المصريخاص.. خالد بيبو يستقيل من لجنة التخطيط بالأهليالصين: ارتفاع مبيعات السيارات المستعملة بنسبة 4.41% في يونيومتى تسمح لطفلك بالجلوس في مقعد السيارة الأمامي؟ميدفست مصر يعلن فتح باب التقدم في برنامج صناعة الأفلام "من النص إلى الشاشة"أمن الجيزة يواصل حملاته التموينية وضبط 111 قضية غش تجارى بأنحاء المحافظةالنيابة تكشف تفاصيل مصرع طفلة إثر سقوطها من الطابق السادس بمدينة بدرحبس صاحب مصنع مستلزمات طبية مجهولة المصدر بالقاهرةإصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص بطريق "بلبيس - أنشاص" بالشرقيةنادى القضاة يشكل غرفة عمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخالنيابة تطلب التحريات حول اتهام شاب بالاعتداء الجنسى على طفلة فى الجيزةإصابة 4 أشخاص فى حادث انفجار سخان كهربائى داخل شقة بسوهاج

أحمد السعدنى متهم بـ"الكآبة" بسبب برج السرطان.. اعرف الحكاية فى عيد ميلاده

-  

يحتفل اليوم الفنان أحمد السعدنى، بعيد ميلاده الـ 41، حيث حرص عدد من الفنانين على تهنئته بعيد ميلاده، حيث يعد أحمد السعدنى من الفنانين الشباب الذين حققوا شهرة كبيرة بدون وساطة والده الفنان الكبير "صلاح السعدنى، أو العمدة كما يلقبه الجمهور، وكان على رأس الفنانين المهنأين ريهام عبد الغفور، الذى وصفته بـ "ألذ سعدون" فى حياتى".

ويرصد "اليوم السابع" ، لماذا اتهم أحمد السعدنى بـ"الكآبة" فى عيد ميلاده، حيث تحدث السعدنى فى لقائه ببرنامج "سهرانين" الذى يقدمه النجم أمير كرارة، أنه يجب السهر والخروجات، ولكن بعد كل سهرة يلتزم منزله لمدة أسبوع أو أكثر، مشيراً إلى أنه يدخل فى مود الكآبة بسبب برج السرطان، خصوصاً أن أغلبهم يميل إلى الهدوء والرومانسية، لافتاً إلى أنه على سبيل المثال عندما يستمع لأغنية فى ألبوم النجم عمرو دياب "حزينة" فيشعر بمود الكآبة،  وأوضح ذلك فى دعابة مع أمير كرارة وأحمد داوود.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد السعدنى، مسلسل "شبر ميه"، الذى عرض فى 45 حلقة، وشارك فى بطولته كل من نجلاء بدر، ندى موسى، رجاء الجداوى، مراد مكرم، محمد على روق، وعدد كبير من الفنانين، تأليف شريف بدر الدين، إخراج طارق رفعت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة