مستقبل وطن بالإسكندرية يواصل حملة طرق الأبواب لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات الشيوخإعادة محاكمة يوسف بطرس غالى بقضية فساد الجمارك السبتليلى علوي في صور خاصة مع عائلتها.. شاهدبتورتة ميلادها.. شيماء سيف توجه رسالة لجمهورها عبر انستجرامهيفاء: منزلي يبعد 500 متر عن موقع تفجير بيروت وتدمر تمامًاشاروخان ينعى ضحايا الطائرة الهنديةقلبي معك يا أجمل المدائن.. هالة صدقي توجه رسالة للشعب اللبنانيبأغنية بنت الجيران.. شاهد.. عمر كمال يشعل حفلته بدبيزراعة الفيوم: بدء تصدير الملوخية المصرية لأسواق أوربا واليابان.. تفاصيلإعلام القاهرة تنظم ندوة عن ممارسات الإعلام التقليدي خلال جائحة كورونامحمد رمضان يحتفل بوصول كليب "إنت جدع" لـ66 مليون مشاهدةنجل غنوة يحيي ذكرى ميلاد والدته الراحلة بكلمات مؤثرةنبيل الحلفاوي مستاءً من 2020: "السنة ديه خلت الواحد خلقه ضيق"تعرف على الكمية المناسبة لشرب السوائل في الصيفبشرى.. لقاح كورونا الروسي في مرحلة الاختبارات النهائيةاخبار الزمالك.. طارق حامد يعود للتدريبات.. وتفاصيل مكالمة مرتضى منصور وتركي آل الشيخصديق رمضان: عرض أوروبي وآخر آسيوي لضم صبحي.. فيديونجم الزمالك السابق: غياب طارق حامد عن الفريق يسبب أزمة.. فيديونائب رئيس اتحاد الكرة يعلن موعد استئناف مباريات القسم الثاني.. فيديوأحمد جلال إبراهيم: ننتظر قرار كارتيرون بشأن كريم العراقي

بريتنى سبيرز تكشف عن أغنيتها المفضلة لريهانا بفيديو راقص

-  

تٌعترف النجمة العالمية بريتني سبيرز أنها من عشاق المغنية الشهيرة ريهانا، وقررت أن تكشف للعالم أقرب أغنية لقلبها قدمتها ريهانا.ظهرت بريتني سبيرز بمقطع فيديو قصير نشرته على صفحتها الشخصية على "انستجرام"، وهي ترقص علي واحدة من أشهر أغنيات ريهانا ، وعلقت سبيرز على الفيديو فكتبت: " ريهانا موسيقاك تجعلني أشعر ما الم أشعر به من قبل .. "Never Ending" هي أغنيتي المفضلة من ألبوم ANTI ... أشعر وكأنني أسافر من خلال هذه الأغنية ..شكرا لك " .

وظهرت سبيرز في الفيديو و هي مرتديه ملابس مميزة ذات تصميم مثيرة أبرزت رشاقتها و جسدها الممشوق .

يذكر أن "لين سبيرز" والدة النجمة العالمية بريتني سبيرز تريد أن تكون أكثر اطلاعا على الشئون المالية والثقة لابنتها بريتني سبيرز ، حيث قدمت  والده سبيرز البالغة من العمر ( 65 عام ) عددا من المستندات إلى محكمة مقاطعة لوس أنجلوس يوم الاثنين لتلقي إشعار خاص بشأن "جميع الأمور" المتعلقة بالشق المالي لابنتها ، وذلك وفقا لمجلة " The Blast " .

وكانت في البداية تخضع أموال بريتني لرقابة والدها جيمي البالغ من العمر ( 68 عام ) والذي قرر أن يتخلي عن هذه المهمة في سبتمبر 2019  بحجة مشاكله الصحية المستمرة وتم تسليم هذه المهام الي جودي مونتجمري لتكون وصية على بريتني بديلاً له، وتتولي مؤقتًا هذه المهمة ومنحت "نفس الصلاحيات" الممنوحة سابقا لجيمي.

و تعمل جودي كـ" واصي" منذ سبتمبر الماضي، وقد أمر القاضي بتمديد فترة الوصاية المؤقتة حتى 22 أغسطس المقبل، وقد حدث هذا التمديد بسبب إغلاق المحاكم وسط الأزمة الصحية المستمرة وهي انتشار فيروس كورونا "covid19"، وهو ما أكده موقع People ، وبصفتها الواصية علي بريتني سبيرز فقد تتمتع جودي بالقدرة على التواصل مع الطاقم الطبي الخاص بالنجمة الشهيرة ولديها إمكانية الوصول إلى أي وجميع السجلات الطبية  إضافة الي إمكانية الوصول إلى السجلات والتقارير النفسية.

1
2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة