هل تفجر كارثة مرفأ بيروت ثورة لبنانية؟جولة شرق أوروبية لبومبيو بعد قرار واشنطن سحب قواتها من ألمانياعون من مؤتمر دعم لبنان: كل من يثبت تورطه بانفجار المرفأ "سيُحاسب"ماكرون يطالب بشركاء دوليين لتقديم مساعدات طوارئ إلى لبنانمن مؤتمر المانحين.. أمير قطر يُعلن تقديم 50 مليون لدور لمساعدة لبنانرئيس الجالية المصرية بلبنان: الجسر الجوي الإغاثي موقف مُشرف من الرئيس السيسيبينهم طفل.. مصرع 3 أشخاص وأضرار جسيمة جراء فيضانات بجزيرة يونانيةمعلمة لغة إنجليزية تتحدى رئيس بيلاروسيا في الاقتراع الرئاسيوزير البيئة اللبناني يقدّم استقالته: "رفاق ولادي ماتوا وما بقدر كمّل"العراق: اعتصام مفتوح لخريجي الجامعات للمطالبة بتوفير فرص عمل لهمسفير مصر بإسبانيا: جميع السفارات تتلقى المظاريف المغلقة بانتخابات الشيوخ.. فيديووزيرة الهجرة: تشكيل لجان للرد على استفسارات المصريين بالخارج بشأن انتخابات الشيوخ .. فيديووزيرة الهجرة: تواصل دائم مع المصريين بالخارج بشأن استفسارات التصويت بانتخابات الشيوخ.. فيديوقنصل مصر بدبي: الحكومة المصرية تحرص على التواصل مع أبنائها بالخارجعند العطاء لا تنتظر مقابل.. خبير تنمية بشرية يوجه نصائح من أجل حياة سعيدةالأمن اللبناني ينفي إطلاق الرصاص الحي أو المطاطي على المتظاهرينالحب في زمن الكوليرا.. الصدفة كانت السبب بأشهر أدوار الفنان أسامة أبو العطابيل جيتس: بالعلم والابتكار يمكننا مواجهة التغيرات المناخية وتجنب أخطاء كورونا.. فيديوكورونا تلهم هاجر برهام بطريقة جديدة لرفع مهارات الأطفال بالحواديتانفجارات واستقالات.. لبنان على صفيح ساخن .. والبرلمان ينهار

ثعابين مندهشة وإيديها فى وسطها.. موقع يدعو لرسم أطراف لثعابين والنتيجة كوميدية

   -  

قرر أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى، أن يرسم يدين على صورة لطيفة لثعبان وجده على السوشيال ميديا، فكانت النتيجة مرضية للغاية، فشاركها على مواقع الإنترنت، لتبدأ موجة من الخيالات الواسعة لأشخاص يقومون برسم أطراف لصور الثعابين المنتشرة على السوشيال ميديا، مع تعليقات ظريفة، ويشير موقع boredpanda إلى أنه طلب من متابعيه المشاركة في هذه "الحرب" الترفيهية.

وقال الموقع، لا تتمتع الثعابين دائمًا بسمعة جيدة وهي بالتأكيد ليست الأفضل بين الحيوانات، ولكن اتضح أن كل ما يحتاجونه هو بعض اللمسات السحرية.

ورصد الموقع أكثر من 12 صورة أرسلها المتابعين لموقع وعليها بعض التعليقات الساخرة التى تتماشى مع الرسمة.

وبحسب ناشيونال جيوجرافيك، فإنه هناك أكثر من 3000 نوع من الثعابين على كوكب الأرض وهى موجودة في كل مكان باستثناء القارة القطبية الجنوبية وأيسلندا وأيرلندا ونيوزيلندا، 7 % فقط قادرون على قتل أو إصابة الإنسان بشكل كبير.

ويتابع الموقع، بعض الثعابين قادرة على ابتلاع ضحاياها أو تقييدهم حتى الموت، سواء كانوا يقتلون بضرب السم أو الضغط، فإن جميع الثعابين تقريبا تأكل طعامهم بالكامل، فى أجزاء كبيرة بشكل مذهل في بعض الأحيان. "

جميع الثعابين من أصحاب الدم البارد ويجب أن تنظم درجة حرارة أجسامها خارجيًا، بينما يخدم غلافها الخارجة عدة أغراض، مثل احتجاز الرطوبة فى المناخات القاحلة والتقليل من الاحتكاك مع تحرك الثعبان.

تثوم الثعابين بتغير جلدها، وهي عملية تسمى انسلاخ التى تفسح المجال للنمو وتتخلص من الطفيليات.

تضع معظم الثعابين بيضا، ولكن بعض الأنواع مثل ثعابين البحر  تلد صغارا، عدد قليل جدا من الثعابين تولي اهتماما لبيضها.

Come At Me Bro
Hey, Gurl
I Need My Morning Coffee
Jazz Snake
Not Sure
Oh Snoot, She’s Got A Knife! Run!
Shy Snake
Snake The Drummer
Tell Me More
Tell Me More
Who Ate My Sandwich Again
Why Are You Looking At Me Like That
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة