توتو سبورت: دي ليخت يغيب عن يوفنتوس حتى نوفمبر المقبلهل تفجر كارثة مرفأ بيروت ثورة لبنانية؟جولة شرق أوروبية لبومبيو بعد قرار واشنطن سحب قواتها من ألمانياعون من مؤتمر دعم لبنان: كل من يثبت تورطه بانفجار المرفأ "سيُحاسب"ماكرون يطالب بشركاء دوليين لتقديم مساعدات طوارئ إلى لبنانمن مؤتمر المانحين.. أمير قطر يُعلن تقديم 50 مليون لدور لمساعدة لبنانرئيس الجالية المصرية بلبنان: الجسر الجوي الإغاثي موقف مُشرف من الرئيس السيسيبينهم طفل.. مصرع 3 أشخاص وأضرار جسيمة جراء فيضانات بجزيرة يونانيةمعلمة لغة إنجليزية تتحدى رئيس بيلاروسيا في الاقتراع الرئاسيوزير البيئة اللبناني يقدّم استقالته: "رفاق ولادي ماتوا وما بقدر كمّل"العراق: اعتصام مفتوح لخريجي الجامعات للمطالبة بتوفير فرص عمل لهمسفير مصر بإسبانيا: جميع السفارات تتلقى المظاريف المغلقة بانتخابات الشيوخ.. فيديووزيرة الهجرة: تشكيل لجان للرد على استفسارات المصريين بالخارج بشأن انتخابات الشيوخ .. فيديووزيرة الهجرة: تواصل دائم مع المصريين بالخارج بشأن استفسارات التصويت بانتخابات الشيوخ.. فيديوقنصل مصر بدبي: الحكومة المصرية تحرص على التواصل مع أبنائها بالخارجعند العطاء لا تنتظر مقابل.. خبير تنمية بشرية يوجه نصائح من أجل حياة سعيدةالأمن اللبناني ينفي إطلاق الرصاص الحي أو المطاطي على المتظاهرينالحب في زمن الكوليرا.. الصدفة كانت السبب بأشهر أدوار الفنان أسامة أبو العطابيل جيتس: بالعلم والابتكار يمكننا مواجهة التغيرات المناخية وتجنب أخطاء كورونا.. فيديوكورونا تلهم هاجر برهام بطريقة جديدة لرفع مهارات الأطفال بالحواديت

إطلالة SEXY.. هكذا تروج جنيفر لوبيز لمجموعة أحذيتها.. اعرف السعر

   -  

لم تترك النجمة العالمية جنيفر لوبيز فترة الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا "covid-19 " تجعلها محبطة وتؤثر على مظهرها مثل عدد كبير من نجمات العالم، بل استطاعت لوبيز البالغة من العمر ( 50 عام ) أن تستفيد من هذه الفترة لتستعد لتقديم أعمال غنائية جديدة بالتعاون مع أهم و أشهر النجوم مثل مالوما، إضافة إلى استعدادها لعمل سينمائي جديد، بل عملت لوبيز خلال هذه الفترة علي اكتساب المزيد من العشاق من خلال الـ social media ، حيث تستمر لوبيز بوضوح في اتخاذ خطوات في حياتها وعملها .

فاجأت جنيفر لوبيز عشاقها ومحبيها بنشرها صورة جديدة ترويجية لمجموعة احذيتها وطالبت محبيها بالتقاط الصور بهذه الأحذية مع هلشتاج #JLoJenniferLopez  لتقوم النجمة الشهيرة بنشرها عبر الـ STORIES الخاصة بصفحتها علي "إنستجرام " ، و قد أبرزت لوبيز من خلالها بهذه الصورة جسدها الممشوق ، حيث ظهرت لوبيز مرتديه ملابس مثيرة من الجلد باللون الأسود ، في حين اختارت حذائها من مجموعة تصميمات احذيتها الخاصة  ووصل سعر الحذاء الي 63 جنية إسترليني .

يذكر أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز وخطيبها لاعب البيسبول الشهير اليكس رودريجيز استطاعا أن يستفيدا من تواجدهما معا خلال فترة الحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا ، حيث استمتعا بوقتهما في أجواء عائلية ، و كانت لوبيز باستمرار تبرز يومياتها عبر صفحاتها الشخصية علي الـ SOCIAL MEDIA من بين الاهتمام بالرياضة و مسابقات الرقص بين أفراد أسرتها ، وصولا إلى عودتها للاستوديوهات لاستأناف اعمالها الفنية .

لوبيز
بوست نشرته لوبيز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة