كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

جيجى حديد تفاجئ متابعيها بالكشف عن شكل بطنها فى الشهر الـ7 من حملها

   -  

فاجأت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، من خلال نشر فيديو عبر خاصية الاستوري تضمن كشفها عن بطنها للمرة الأولى خلال فترة حملها، حيث قامت خلال الساعات الأخيرة بمشاركة متابعيها تفاصيل الحمل التي حرصت على اخفائه في البداية، لمتابعيها الذى يتخطي عددهم الـ 55 مليون متابع من كافة أنحاء العالم.

وتطرقت جيجي حديد إلى سبب اخفائها الحمل في البداية بالتأكيد على أن هذا الخبر لا يعد الأهم أو من شأنه تغيير العالم، كما أنه فضلت عدم الحديث عن الأمر وتسليط الضوء عليه في وقت يعاني فيه العالم من أزمة حادة مثل فيروس كورونا، الذى يتسبب في معاناة الملايين حول العالم ممن فقدوا أحبابهم جراء هذا الفيروس التاجي.

واستكملت حديثها بالتأكيد على أنها صارت حالياً في الشهر السابع من حملها، وتعيش حالة من الفرحة العارمة بسبب انتظار مولودها الأول خلال الفترة المقبلة.

ويأتى ذلك بعدما تطرقت جيجى حديد فى وقت سابق إلى كيفية ظهورها فى الصور برشاقتها المعتادة رغم الحمل، بتأكيدها على أن مظهرها في الصور لا يعكس الحقيقة كاملة، وأضافت بأن الزي التي ترتديه مع التقاط الصورة من زاوية معينة هو ما يظهرها بهذا الشكل الذى لا يجعل أحد ينتبه لأى انتفاخ في بطنها.

وكانت كشفت جيجى أن احتفال عيد ميلادها الخامس والعشرين الأخير احتفلت به مع أقرب أفراد عائلتها فقط، وحتى كعكة عيد ميلادها كانت توضح حملها.

كما وصف جيمي فالون أخبار حملها خلال الحديث معها بأنها "أشعة الشمس التي نحتاجها جميعًا"، موجهل النصيحة لها أن تستمتع بحملها، على الرغم من كل شىء يحدث فى العالم.

 

وكانت  كشفت مواقع أمريكية عن جنس المولود المنتظر لعارضة الأزياء العالمية جيجى حديد والفنان زين مالك، حيث أكدت انتظارهما لمولودة "بنت"، وذلك بعد الإعلان عن حملها بالشهر الخامس.

جيجى حديد
جيجي حديد 1
جيجي حديد
جيجى حديد تكشف عن بطنها
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة