توتو سبورت: دي ليخت يغيب عن يوفنتوس حتى نوفمبر المقبلهل تفجر كارثة مرفأ بيروت ثورة لبنانية؟جولة شرق أوروبية لبومبيو بعد قرار واشنطن سحب قواتها من ألمانياعون من مؤتمر دعم لبنان: كل من يثبت تورطه بانفجار المرفأ "سيُحاسب"ماكرون يطالب بشركاء دوليين لتقديم مساعدات طوارئ إلى لبنانمن مؤتمر المانحين.. أمير قطر يُعلن تقديم 50 مليون لدور لمساعدة لبنانرئيس الجالية المصرية بلبنان: الجسر الجوي الإغاثي موقف مُشرف من الرئيس السيسيبينهم طفل.. مصرع 3 أشخاص وأضرار جسيمة جراء فيضانات بجزيرة يونانيةمعلمة لغة إنجليزية تتحدى رئيس بيلاروسيا في الاقتراع الرئاسيوزير البيئة اللبناني يقدّم استقالته: "رفاق ولادي ماتوا وما بقدر كمّل"العراق: اعتصام مفتوح لخريجي الجامعات للمطالبة بتوفير فرص عمل لهمسفير مصر بإسبانيا: جميع السفارات تتلقى المظاريف المغلقة بانتخابات الشيوخ.. فيديووزيرة الهجرة: تشكيل لجان للرد على استفسارات المصريين بالخارج بشأن انتخابات الشيوخ .. فيديووزيرة الهجرة: تواصل دائم مع المصريين بالخارج بشأن استفسارات التصويت بانتخابات الشيوخ.. فيديوقنصل مصر بدبي: الحكومة المصرية تحرص على التواصل مع أبنائها بالخارجعند العطاء لا تنتظر مقابل.. خبير تنمية بشرية يوجه نصائح من أجل حياة سعيدةالأمن اللبناني ينفي إطلاق الرصاص الحي أو المطاطي على المتظاهرينالحب في زمن الكوليرا.. الصدفة كانت السبب بأشهر أدوار الفنان أسامة أبو العطابيل جيتس: بالعلم والابتكار يمكننا مواجهة التغيرات المناخية وتجنب أخطاء كورونا.. فيديوكورونا تلهم هاجر برهام بطريقة جديدة لرفع مهارات الأطفال بالحواديت

محافظ قنا: توزيع ألف كرتونة أغذية وطن دواجن مجمدة لذوى الاحتياجات الخاصة

   -  

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن وصول 1000 كرتونة مواد غذائية وزن 12 كجم بالإضافة إلى طن دواجن مجمدة مقدمة من صندوق تحيا مصر بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير، جاء ذلك خلال تفقدة للسيارات المحملة بالمواد الغذائية امام ديوان عام المحافظة بحضور حسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعى والدكتور محمد عبد الجليل مدير إدارة المشروعات بمؤسسة صناع الخير والأستاذ محمود رشدى منسق صندوق تحيا مصر بقنا.

وأوضح الداودى أن الكراتين والفراخ المجمدة سيتم توزيعها على المواطنين الأكثر احتياجا من ذوى الاحتياجات الخاصة، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى لتحديد المستحقين وذلك لضمان وصول المساعدات الغذائية لمستحقيها.

وأشاد المحافظ بجهود صندوق تحيا مصر ومؤسسة صناع الخير لدعم جميع الفئات الأكثر احتياجا وبخاصة الأشخاص ذوى الاعاقة، مؤكدا أن دعم صندوق تحيا مصر ومؤسسة صناع الخير يأتى تأكيدا على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لهذه الفئة المهمة من المجتمع، مؤكد أن المحافظة ترحب بكافة جهود صندوق تحيا مصر ومنظمات المجتمع المدنى لدعم جهود الدولة فى تنمية وتطوير والارتقاء بالأسر الأكثر احتياجا فى قرى ونجوع المحافظة .

9J8A1533
9J8A1534
9J8A1538
9J8A1553
9J8A1557
9J8A1559
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة