جنات من داخل غرفة العمليات: ربنا رزقنا ببنتنا التانية جولياحماقي يسجل أكثر من 450 ألف مشاهدة بأغنيته "هو ده حبيبي"بعد أحداث بيروت.. كارول سماحة تعيد أغنيتها "الشرق العظيم"فيديو..أحمد جمال يحصد أكثر من 700 ألف مشاهدة لـ "من غير مجاملة"بسبب أحداث بيروت.. كارمن سليمان تُؤجل طرح أغنيتها الجديدة "لينا رقصة"أسعار الذهب في مصر تواصل التحليق.. والجرام يصعد 46 جنيهًا خلال 3 أيامبيع أم شراء.. بماذا ينصح تجار الذهب بعد قفزة أسعاره؟اقتصاد مصر يتلقى إشادة دولية جديدة من مؤسسة "جي. بي. مورجان" العالميةبخصومات تصل لـ 65%.. تعرف على أسعار الأثاث بمبادرة "مايغلاش عليك"وزير قطاع الأعمال يستعرض استراتيجية تطوير "مصر الجديدة للاسكان"صورة- إصابة الفنانة نانسي صلاح في بيروت ونقلها إلى المستشفىجنات تنشر صورها من غرفة العمليات:"ربنا رزقنا ببنتنا التانية"في أسبوع.. إيرادات "الغسالة" تتجاوز 7 ملايين جنيه"نفسه صعبت عليه".. قسوة أب تدفع شابا للرحيل عن الحياة بـ"رصاصة" في أوسيمتأجيل محاكمة هشام جنينه في اتهامه بنشر تصريحات مسيئة للدولة لـ27 أغسطسلخدمة رواد القرى السياحية مجاناً.. 100 منفذ وعيادة طبية متنقلة في الساحل الشمالينائب محافظ القليوبية تتفقد مشروعات تنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجاانتهاء كل الاستعدادات لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ في أسيوطبالأسماء.. ننشر حركة الجيزة لنواب رؤساء الأحياء والمراكز والوحدات المحليةطرح الوحدات السكنية في الإسماعيلية الجديدة خلال شهرين

ننشر أسماء المرشحين لخوض الاختبارات النهائية بمدارس تمريض الوادي الجديد.. صور

   -  

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، عن أسماء المرشحين لخوض الاختبارات النهائية بمدارس التمريض للعام الجديد 2020/2021م.

أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، الدكتور أحمد محروس، بدء الاختبارات يوم 12 أغسطس المقبل لطلبة التمريض بمركز بريس، و15 من نفس الشهر لمركز الخارجة، والثلاثاء 18 أغسطس المقبل لمركز الداخلة، و19 من نفس الشهر لمركز بلاط.

أوضح محروس، أن درجات الحد الأدنى للقبول بمدارس التمريض كالتالي:

الخارجة... اناث 278 درجة... ذكور 276 درجة

الداخلة... اناث 276.5 درجة... ذكور 275 درجة

بلاط.... اناث 266.5 درجة... ذكور 268.5 درجة

الفرافرة.... اناث 275 درجة... ذكور 271.5 درجة

باريس... اناث 276.5 درجة... ذكور 274.5 درجة1

2
3
4
5
6
7
8
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة